الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام وصور فوتوشوب: جدل لا ينتهي

أصبح تطبيق "فوتوشوب" الوسيلة الأسرع والأسهل لتعديل الصور قبل نشرها، إذ أنّ العديد من الأشخاص يستخدمونه بهدف إخفاء بعض الشوائب والعيوب في الوجه.

وفي المقابل، يتمادى البعض في إستخدامه، فيغيّرون ملامحهم بشكلٍ مبالغ فيه ويتحوّلون إلى شخصٍ مختلف بالكامل، فيصعب التّعرّف إليهم بسبب التعديلات والتغييرات الجذرية.

هذه هي الإستراتيجية التي تعتمدها الفنانة الإماراتية احلام التي أصبحت في الآونة الأخيرة تنشر صوراً معدّلة لنفسها تظهر فيها وكأنّها إنسانة أخرى بالكامل، فتخدع جمهورها بلقطات تعتبرها جميلة.

وتثير النجمة موجة واسعة من الإنتقادات والسخرية على كلّ من "فيس بوك" و"إنستقرام" بسبب ملامحها المرسومة بدقة وجمالها الإصطناعي في الصور، فتردّ من خلال فيديوهات تظهر فيها تتغزّل بنفسها مشيرةً إلى أنّها لم تخضع يوماً لعملية تجميلية وكلّ من ينتقدها يغار منها.

وعلى ما يبدو، لا تكترث عضو لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول " بكلّ ما يقال عنها، بل تعدّل صورها أكثر فأكثر على التطبيق السحري حتى وصل بها الأمر إلى الظهور وكأنّها دمى Barbie بلاستيكية مخيفة.

وإذا تصفحنا ألبوم صورها، لتفاجأنا بلوكها الغريب، إذ أنّ شفتيْها كبيرتيْن بطريقة مبالغ فيها، وعينيْها مرسومتيْن بدقة كما أنّ بشرتها نضرة وناعمة خالية من التجاعيد والبثور بالكامل.

وعلى ما يبدو أصبحت احلام مدمنة على هذا التطبيق وتعتبره ضرورياً في حياتها إذ أنّها لا تتخلى عنه أبداً، في حين أنّها لا تزال تشدد على طبيعة ملامحها المحدّدة من دون أيّ تعديل.

أخيراً نذكر أنّ هذه الفنانة الإماراتية معروفة بقوة شخصيتها وجرأتها الكبيرة، كما أنّها تتمتّع بثقةٍ عالية في نفسها، وتصرف مبالغ خيالية على إطلالاتها، فلمَ تعدّل صورها بهذه الطريقة المبالغ فيها؟ أتبحث عن المثالية؟ ألا تعلم أنّ الكمال هو لله وحده؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك