الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام ولقاء العمالقة في افراح آل نهيان بالصور

نشرت الإعلامية لجين عمران مجموعة من الصور التي إلتقطتها أثناء تقديمها حفل زفاف "آل نهيان"، وقد ظهرت برفقة كلّ من الفنانة الإماراتية احلام والمطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله والنجم العراقي ماجد المهندس الذين قاموا بإحياء المناسبة.

و إرتدت الشابة فستاناً أصفر طويل في حين تألّقة احلام باللون الزهري الناعم، وظهرتا بصورةٍ معاً، علّقت عليها لجين: "سوالفك يا أم فاهد لا تمل .. عفوية و قلبك طيب مثل ما أنتي دائما مهما حاولتي تبيني العكس .. طيبتك تغلب قسوتك و تربح دوم و يشهد عليك الي يعرفك عن قرب و تعامل معك.. الله يوصلك بيروت بالسلامة و يحميك.. و ننتظرك بكرا أن شاءالله في آرب آيدل... أحلام الملكة."

ثم عادت الإعلامية ونشرت صورة لأحلام برفقة الفنان السعودي وكتبت: "كواليس أفراح آل نهيان... أحلام وعبدالمجيد عبدالله أبدعتوووو الليلة الله يعطيكم العافية ... حفل زواج العين"، لتشارك جمهورها أيضاً بصورة جمعتها شخصياً بعبد المجيد عبد الله وعلّقت: "بو عبدالله يا ناس عليه خفة دم ما شاءالله ما حصلت . .. كالمعتاد دمه عسل ربي يسعده أفراح آل نهيان."

أمّا على اللقطة التي جمعتها بماجد المهندس، كتبت لجين: "برنس الغناء و الأخلاق و إندماج تام في السوالف ماجد المهندس أفراح آل نهيان."

أخيراً، نشرت الشابة صورة لها من أجواء الإحتفال الذي قامت بتقديمه، وكتبت: "تشرفت بتقديم أفراح آل نهيان و القاسمي في العين الله يبارك لهم و يهنيهم و شكر كبير للمصمم الإماراتي المبدع الي صمم لي فستان خاص من وحي ديكور الحفل الفيكتوري .. فإكتملت اللوحة و كنت متناسقة مع الأجواء .. فخورة بمصممنا الإماراتي ربي يوفقه"، لتشارك بعد ذلك جمهورها بفيديو قصير من كواليس المناسبة ظهرت فيه برفقة صديقها الفنان وليد الشامي وكتبت: "خلف الكواليس قبل تقديم فقرة الصديق المبدع وليد الشامي بالتوفيق."

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ لجين قد حضرت مؤخراً في عيد ميلاد شقيقتها اسيل عمران، وقدّمت لها هدية مميّزة هي عبارة عن دبّ عملاق، كما شاركت في الحفل التنكري الذي أقامته اسيل بمناسبة عيدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك