الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام وهيفاء وهبي وجهاً لوجه بين النجوم الأكثر ثراءً في العالم العربي

مجلة "Arabian Business" تطرح لائحة النجوم الأكثر ثراءً في العالم العربي.

اطّلعت المجلة الأسبوعية "Arabian Business" والجريدة الفرنسية "Le Monde" على الأجور التي يتقاضاها الفنانون العرب مقابل مشاركتهم في الحفلات الخاصة والمهرجانات السنوية، وإعتمدت على دراستها هذه لإصدار لائحة بالمطربين الأكثر ثراءً في العالم العربي لعام 2015 الجاري.

هذه اللائحة تضم 10 نجوم من مختلف الدول العربية وننقلها إليكم في ما يلي:

تشاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة الإماراتية احلام المركز الأول على هذه اللائحة مع ثروة تتجاوز الـ 50 مليون دولار التي جمعتاها على مدار السنين، ليس فقط من خلال إحياء الحفلات بل أيضاً من خلال الألبومات وحتى التمثيل.

وفي الواقع، طرحت هيفاء 6 ألبومات منذ بداياتها وحتى اليوم، كما أنّها شاركت في بطولة 3 مسلسلات و3 أفلام، الأمر الذي أعاد عليها بأرباحٍ مهمة وضخمة.

من ناحيتها، لم تقتحم الملكة عالم التمثيل بل إعتمدت بشكلٍ أساسي على موهبتها وخامتها الصوتية المميزة، فأصبحت صاحبة قصور فخمة وعقاراتٍ عديدة ما بين الإمارات والولايات المتحدة ولندن، كما وأنّها تمتلك مجوهرات وأزياء وحقائب يد يُقدّر ثمنها بأكثر من 120 ألف دولار.

في المرتبة الثانية، فنجد النجم المصري عمرو دياب الذي تُقدر ثروته اليوم بـ 42 مليون دولار، والتي إستحقها بعدما تعب في مسيرته الفنية وأصدر أكثر من 50 ألبوم على مر السنين.

وقد تُرجمت أغاني الهضبة إلى أكثر من لغة الأمر الذي ساهم في توسيع دائرة شهرته بشكلٍ كبير.

النجمة اللبنانية اليسا إحتلّت المرتبة الثالثة مع ثروة تُقدر بـ 41 مليون دولار، حيث لم يقتصر عملها على الغناء فحسب بل هي الوجه الإعلاني أيضاً لأكثر من 8 منتجات عالمية.

وجاءت نانسي عجرم بالمرتبة الرابعة بثروة تقدر بـ37 مليون دولار، في حين تبعتها النجمة الكبيرة فيروز بـ 36 مليون دولار.

أما المركز السادس فكان من نصيب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي تملك ما يقارب الـ 34 مليون دولار، ليحتل هاني شاكر المرتبة السابعة مع 32 مليون دولار وأكثر من 600 أغنية منذ بداياته وحتى اليوم.

هذا وكانت المرتبة الثامنة من نصيب الفنانة ماجدة الرومي مع 28 مليون دولار، والمرتبة التاسعة من نصيب النجمة اللبنانية امل حجازي التي تتمتع بثروة قدرها 23 مليون دولار.

أخيراً، جاء قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في المركز الأخير مع ثروة 22 مليون و800 ألف دولار، هو الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة ويُعرف بتلحين كافة أغانيه الرومانسية بنفسه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك