الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد السقا مع غادة عادل في مسلسل "ذهاب وعودة"؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "الجزيرة 2" في صالات العرض في خلال موسم عيد الأضحى، إسترجع احمد السقا نشاطه وبدأ بالتحضير لمسلسلٍ جديد بعنوان "ذهاب وعودة"، والذي سيعود فيه إلى الشاشة الصغيرة بعد عمله الأخير "خطوط حمراء" الذي قدّمه منذ سنتين.

وقبل المباشرة بالتحضيرات، يقال أنّ الممثلة غادة عادل إنضمت إلى أسرة المسلسل الجديد لتشارك احمد في البطولة، وذلك بعد أنّ إنسحبت بشكلٍ نهائي من الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين "، فيما يُنتظر إختيار باقي الفنانين الذين سيظهرون في العمل، والإنتهاء من الديكورات، للمباشرة بالتصوير بشكلٍ رسمي.

وأكّدت بعض المصادر هذا الخبر، في حين قالت مصادر أخرى أنّ المفاوضات ما زالت جارية للتوصل إلى إتفاق. ويبقى إنتظار التصريح الرسمي للنجمة لتأكيد الشائعات.

نذكر أنّ العمل من كتابة عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

من ناحيةٍ أخرى، كان جان كلود فان دام قد هنّأ أحمد السقا من إنتهاء تصوير "الجزيرة 2"، فردّ النجم العربي الجميل له من خلال معايدةٍ خاصة نشرها على صفحته الرسمية على "فيس بوك" بمناسبة عيد ميلاده الـ 54.

وفرح نجم أفلام الحركة العالمي بهذه المعايدة المميّزة وتقدّم بالشكر من النجم المصري الناجح الذي سيشاركه قريباً بطولة فيلم Dubai Force.

وسيضم هذا العمل عدداً من النجوم العالميين ومن المتوقع أنّ يكون ضخماً وناجحاً.

وبعيداً عن الفن، صرّح النجم في إحدى المقابلات أنّه تعرّض للإعتداء من قبل بعض المتظاهرين المحتشدين أمام منزله، والذين وجّهوا إليه السباب والألفاظ المسيئة فور رؤيته.

و صُدم النجم عند سماعه هذه التعليقات، وقرّر مواجهة الموقف بطريقته الخاصة، فدعا هؤلاء إلى منزله وعاتبهم على ألفاظهم السيئة من دون سابق معرفة به وبحياته الخاصة. وعلى الفور، إعتذر المشاغبون من النجم وشكروه على ترحيبه بهم في منزله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك