احمد السقا وراء انسحاب غادة عادل من "سرايا عابدين"

بعد أن تقدّمت النجمة المصرية غادة عادل بإعتذار رسمي، وأعلنت خبر انسحابها من المسلسل الضخم " سرايا عابدين "، متخليّة عن دور البطولة الذي تؤدّيه في العمل، تناقلت أخبار عديدة وأقاويل في الوسط الفني والإعلامي، مفاده أنّ سبب الإنسحاب هذا، يعود الى خلاف غادة مع زوجها بسبب مشاهدها الجريئة، أو خلافات طارئة مع مخرج ومنتج العمل.

ولكن، حسب ما تبيّن مؤخّراً، وما تداولته بعض المصادر الإعلامية، أنّ سبب عدم استكمال غادة لتصوير مشاهدها في هذا المسلسل يعود الى انشغالها بتصوير عمل جديد الى جانب النجم المصري احمد السقا في مسلسل درامي تلفيزيوني بعنوان "ذهاب وعودة".

ومع انتشار هكذا خبر، بدأت الإشاعات تدور بين أهل الصحافة، مؤكّدين أن السقا هو وراء انسحاب غادة التي قامت بدور الجارية "شمس قادين" في الجزء الأول من "سرايا عابدين"، وكشفوا أنّها فضلت التعامل مع زميلها السقا هاربة من مجمل الانتقادات الحادة التي طالتها عن دورها في الجزء الأول لما تضمنه من مشاهد جريئة.

وهنا، يُذكر أنّ غادة لم تكن أول من اعتذر عن استكمال تصوير الجزء الثاني، فقد سبقتها الفنانة داليا مصطفى والمخرج عمرو عرفة أيضاً، وقد تردد سابقاً أن زوج غادة "المخرج والمنتج مجدي الهواري" هو من أجبرها على الاعتذار بعد مشهد حوض الحمام مع النجم السوري قصي خولي .

مسلسل "ذهاب وعودة" من تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق ومن إنتاج صادق صباح، ومن المتوقّع عرضه خلال شهر رمضان 2015، حيث سيبدأ فريق العمل تصوير مشاهد هذا العمل ابتداء من أوائل أكتوبر المقبل.

أخيراً، يُذكر أنّ هذا المسلسل سيكون التعاون الثالث الذي يجمع احمد السقا بغادة عادل، بعدما قدّما معاً فيلم " ابن القنصل "، وفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك