الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

احمد السقا يغامر بحياته من اجل معجبة بالفيديو‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الكارثة كانت على وشك ان تقع!

أثبت الفنّان احمد السقا منذ أيّام، أنّ دور الشّجاع لا يلعبه فقط في أفلامه السّينمائيّة بل في حياته الواقعيّة أيضاً، بعدما حاول إنقاذ فتاة من داخل سيّارة انقلبت على الطّريق.. ويظهر السّقا في الفيديو المصوّر، وهو يحاول إبعاد النّاس عن السيّارة التي انبعث منها الدّخان وقال: "ثانية واحدة..بعد إذن حضراتكم ناخد مسافة لا قدّر الله لو حصل حاجة يحصل لواحد". هذا ودخل إليها ليطفئ المحرّك كي لا تنفجر وتقع الكارثة، كما أنّ النّاس الموجودة كانت تقنعه ليخرج منها قبل أن يحصل أي مكروه، لكنّه كان غير آبهاً بكل ذلك وهمّه فقط إنقاذ الفتاة العالقة.

وهذا ما أكّده الشاب الذي صوّر الفيديو خلال مداخلة هاتفيّة مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "90 دقيقة"، وقال أنّ احمد كان موجود عند انقلابها وخاطر بحياته من أجل إنقاذ المصابة، وسعى ليس فقط لإطفاء السيّارة بل لجلب أغراضها الخاصّة أيضاً. وهنا ضجّت المواقع ووسائل الإعلام بهذا الخبر، وأشادوا به ووصفوه بـ"البطل" فعلياً وعلى أرض الواقع بعيداً عن التّمثيل، فحبّه للمساعدة والشّجاعة التي يمتلكها حقيقيّة مئة في المئة.

الجدير بالذّكر أنّ النّجم المصري أنهى تصوير مشاهده في فيلم "هبوط اضطراري" الذي سيطلّ به بلوك مختلف عن السّابق كما كشف بالصوّر التي نشرها عبر حسابه الشّخصي على موقع "انستقرام"، كما أنّه يستعدّ لبطولة مسلسل رمضاني بعنوان "الحصان الاسود" من كتابة محمد سليمان عبد المالك واخراج احمد خالد موسى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع