الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

احمد الفيشاوي يواجه تسريب صور خاصة له

يبدو أنّ احمد الفيشاوي سيقع في ورطة جديدة مع الجمهور، لتعود الذاكرة مرة أخرى إلى قضيّته مع المهندسة هند الحناوي حول اثبات نسب ابنتهما لينا.

هذه الورطة تتمثّل ببريدٍ إلكترونيٍّ جاء فيه بيانٌ وصورٌ خاصة جدّاً لأسرة النجم المصري في منزله وحياته الشخصية.

الضربة الموجّهة للفنان الشاب تضمّنت لقطاتٍ لوالدته الفنانة سمية الألفي، وأيضاً لإبنته وهي خالدة في النوم، وأخرى وهي تمارس حياتها اليومية، بالإضافة إلى صور للفيشاوي، ليست مسموحة بالعرض الجماهيري، وهو ما أوضح بأنّ الصور تمّ تسريبها أو سرقتها.

وقد أُرفقت هذه اللقطات بأمورٍ تتعلّق بنيّة هند الحناوي، والدة الطفلة لينا، أن تُقيم دعوى قضائية ضدّه، بحجّة أنّها تخاف على صغيرتها منه، فضلاً عن أنّها تتحمّل طوال الوقت، نفقات معيشة إبنتها الملتحقة بمدرسة راقية ومن أهم مدارس البلد، إلى جانب إهتمامها بنفقة المسكن لأنّ الفيشاوي فشل في تأمين منزلٍ يحضن الأم وابنتها.

هذا و تسعى هند إلى منع الممثل من رؤية إبنته وذلك عقب إكتشافها أنّه تعاطى المخدرات برفقة أصدقائه في المنزل، أمام الفتاة عدة مرات خلال تواجدها في إجازةٍ معه.

ولم يتقتصر الأمر على هذه الحادثة المتكرّرة فحسب، بل على ما يبدو و بحسب ما ورد، فإنّ خلافاً حادّاً قد نشب بين احمد ووالده الفنانة المعتزلة سمية الألفي، وذلك على خلفية هذه الوقائع، وقد وصل الأمر بالأخير أن دفعها حتى سقطت أرضاً، فيما قيل أنّ فاروق الفيشاوي لم يتدخّل في الموضوع أبداً.

هذا ومن المعروف أنّ احمد الفيشاوي يخضع لجلسات علاجٍ نفسيٍّ مع الطبيبة النفسية دانا فرحان، وهو ينشر صورها بعض الأحيان عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، ولكن لم يلحظ المقرّبون منه أي تقدّمٍ وتحسّنٍ، إذ أنّه ما زال ينفق أمواله على شراء المخدرّات بدلاً من إعالة عائلته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك