الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

احمد حلمي في اول صورة من فيلم "تراب الماس"

احمد حلمي يبدأ التحضيرات لدوره في فيلمه السينمائي "تراب الماس".

أثار احمد حلمي الجدل بين متابعيه على خلفية الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على "انستقرام"، وبدا فيها بلوك جديد مغاير كلياً لما كان يظهر فيه من قبل.

وإعتمد النجم المصري في إطلالته هذه على الشعر الطويل واللحية الكثيفة، إذ من المؤكّد أنّه لجأ إلى هذا التغيير بسبب الدور الذي يتطلّبه في فيلمه "تراب الماس".

هذا الأمر يشير إلى عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين كاتب العمل أحمد مراد، بعد معلومات تمّ تداولها عن سحب الأخير لعمله من الشركة المنتجة التي يملكها حلمي وزوجته منى زكي .

يذكر أنّ هذا الإنتاج السينمائي الضخم مقتبس عن رواية حصدت نسبة مبيعات قياسية في المكتبات، وتسرد قصة أب وإبنه يعمل في مجال التسويق، ومع مرور السنوات يكتشف الوالد وصفة تخلّص المجتمع من أشخاص السوء، فيعلمون بأمره و يقتلونه.

ومع تسلسل الأحداث، يقرّر الشاب أن يرد إعتبار والده من خلال مواجهة هذه الطبقة الفاسدة، ليدخل معهم في مشاكل تتعلّق بالسحر.

وفي سياق نشاطه الذي يقوم به قبل إنشغاله في تصوير عمله، إنضمّ حلمي مؤخراً إلى حملة اليونيسف لدعم الأطفال الذين يعانون من مشكلة القفر وحالة إجتماعية مزرية في بلده الأم مصر.

هذا ومن المتوقع أن يشارك في فيديو كليب أغنية "القاهرة" للفنان المصري عمرو دياب ، الذي يسعى إلى إشراك مجموعة من عالم الفن المصري في هذا العمل الوطني أمثال محمد هنيدي، غادة عادل وغيرهم..

وإلى جانب رسالته الإنسانية التي يحملها، توجّه أحمد برسالة إلى كل جمهوره في مختلف دول العالم العربي، حذّرهم من خلالها الوقوع في فخّ إنتحال شخصيّته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقال: "هناك اكونتات مزيفه تحمل أسمي وصورتي وكاتبين كلام مالوش اي علاقه بي ... دي صوره للاكاونتات المعتمده اللي انا مسئول عنها فيسبوك وتويتر وانستجرام .. شكرا يا اصدقائي."

يذكر أنّ احمد إحتفل في الأسابيع الماضية بعيد ميلاده الذي يتزامن مع عيد ميلاد شريكة حياته منى زكي، بحضور عدد كبير من النجوم مثل دنيا سمير غانم ، تامر حبيب، يسرا ، اصالة نصري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع