الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد حلمي في فيلم "تراب الماس" قريباً

احمد حلمي يبدأ تصوير فيلمه السينمائي الجديد في الأسابيع المقبلة.

فرض مؤخّراً الفنان احمد حلمي نظريات جديدة على أفلامه في السينما المصرية، مطالباً بأن تجمع الكوميديا التي يقدّمها أفكاراً ورسائل جديدة، وقد كسر بذلك القواعد السينمائية بفلسفته الخاصة، ليدخل في منحى مهمّ في مسيرته الفنية من خلال فيلم "تراب الماس" الذي سيبدأ تصويره في نوفمبر القادم.

هذا العمل الجديد سيخرج عن قضبان قطار الأفلام التي قدّمها الممثل الموهوب في الفترة الماضية، وذلك من خلال المؤلف الشاب أحمد مراد الذي سبق وقدّم للممثل كريم عبد العزيز فيلم العمر "الفيل الأزرق" الذي ينتمي الى نوعية العالم الآخر والصراع مع الكونيات، وهو الفيلم الذي سيمثل مصر في الأوسكار هذا العام بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في مهرجان مراكش الدولي.

يبدو أنّ تجربة كريم هذه، أراد أن يستغلّها حلمي ليتعرّف على قصة "تراب الماس" التي حققت نسبة مبيعات عالية في سوق الكتاب ، وقرّر أن يحوّلها لعمل سينمائي يكون أقرب الى عالم السحر والصراع مع الآخر.

وتدور قصة "تراب الماس" حول شاب يعمل مندوب مبيعات ويعيش مع والده القعيد ، الذي توصّل عبر بعض الوصفات إلى "تراب الماس" الذي كان يتخلص بواسطته من الفاسدين في المجتمع، فيضع لهم هذا التراب الذي يقتل على مراحل كونه نوع خاص من السم.

ولكن عندما إكتشف الفاسدون ما يقوم به الأب قاموا بقتله وتخلّصوا منه، فقرّر الإبن الانتقام لوالده عبر "تراب الماس"، ليدخل في صراعات تأخذأبعاد السر والسحر.

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ هذا الفيلم كان من المقرّر أن يُطرح في أدوار العرض السينمائية في عام 2011، حيث إشترى حقوق أحمد الرواية بعد أن أشتهرت في السوق وحققت مبيعات قياسية، ولكن لم يبدأ العمل عليها بسبب ثورة 25 يناير، ثم خضوعه لعملية جراحية لإستئصال ورم سرطاني في أواخر عام 2014.

أخيراً، نشير الى أنّ النجم المصري أشاد مؤخّراً بألبوم الفنانة انغام الجديد بعنوان "أحلام بريئة"، وقد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أكتبلك تعهد... ألبوم يستحق السمع فعلاً.. مبروك لأنغام..إحساس عالي ... بالنجاح والتوفيق".

(شاهدوا أيضاً صورة فيس بوك: احمد حلمي يحن الى الحياة في السعودية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك