الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احمد حلمي لـ احمد السقا عن "هروب اضطراري": "متشوق جداً أشوفو"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صداقة وزمالة واضحتان بعيداً عن الغيرة والحسد.

اشتهرا في نفس الفترة تقريباً ويٌعتبران من الجيل نفسه، وغدا أشهر نجوم الفنّ المصري والعربي على السّواء بعد أن واجها صعاباً ممائلة حتّى يصلان إلى ما وصلا إليه حالياً. ومع كلّ هذه النّجوميّة، بقيت صداقة الفنّان احمد حلمي واحمد السقا حتّى الآن وحافظا عليها بعيداً عن أيّ غاية أو مصلحة بل بقيت دائماً تتسمّ بطابع الأخوّة وهذا على ما يبدو ما يميّز علاقتهما وصداقتهما المتينة.

وهذا ما أكّده حلمي مؤخّراً بعد تغريدة كتبها عبر حسابه الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" مباركاً فيها لصديقه السقا مقدّماً الدّعم له بعد طرح البرومو الأوّل لفيلمه "هروب اضطراري" وقال: "شكله كده جامد جموديه جامده جدا ... متشوق جدا اشوفه . ان شاء الله ينجح نجاح باهر هروب اضطراري.... مبروك ياسقا ومبروك لكل ابطال الفيلم ..ومتألق وناجح كالعاده دايما".

وكان البرومو التّرويجي لهذا الفيلم قد طّرح منذ حوالي الأسبوع وحقّق ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" حتّى الآن. فيما لم ينس الإبن بأن بدعم والده، ونشر ياسين السقا عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بوستر العمل المُرتقب وأكّد أنّ والده "هو الأفضل" معلّقاً: "إن شاء االله رقم 1 ولا يوجد منافسة لأن أنت الأفضل". ونذكّر بأنّ النّجم المصري يُشارك أيضاً في السباق الرّمضاني من خلال مسلسل "الحصان الأسود" من كتابة محمد سليمان عبد الملك وإخراج أحمد خالد موسى وهو ما زال يواصل تصوير مشاهده المتبقيّة بعد أن أنجز أكثر من نصفها.

من ناحية أخرى، يعود حلمي الذي واسى نجوى كرم بعد وفاة شقيقها مؤخراً، إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم جديد من المقرّر أن يُعرض في عيد الأضحى المبارك. وذكرت بعض المصادر أنّ الفنّان الكوميدي سيعمل على الإنتهاء من بعض التّفاصيل المتعلّقة به في الفترة المقبلة، لكنّه لم يستقرّ مع المنتج وليد صبري والكاتب خالد مرعي على اسم البطلة بعد، وفضّلوا الإنتهاء من كتابة السّيناريو أوّلاً مع بداية شهر رمضان أي خلال المهلة التي أُعطيت للمؤلّف، فيما سيكون التّعاقد مع بعض النّجوم بعد عيد الفطر. ولا يعدّ هذا التّعاون هو الأوّل بين هذا الثّلاثي فسبق لهم وقدّموا فيلم "لف ودوران" إلى جانب النّجمة دنيا سمير غانم ، وحقّق نجاحاً باهراً حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك