الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد حلمي والنجوم يسخرون من محمد رمضان بتعليقات مستفزة نالت من غروره

وهكذا ردّ!

بعدما كتب تعليقًا أغضب به بعض الزملاء له في الوسط الفنّي حيث استعان بكلمة "الأغبياء" ليُهاجم بها بعض النجوم، وتغنّى بالنّجاح الذي كان قد بدأ بتحقيقه في مسلسله الرّمضاني "نسر الصعيد" الذي وقع في أخطاء إخراجية مضحكة... وتلقّى انتقادات واسعة من قبل العديد من الفنانين والمشاهير في مصر، الذين اتّهموه بالغرور والتشاوف والتكبّر المستمرّ، وطالبوه بالتواضع موجّهين له عدّة رسائل قاسية .

وعلى ما يبدو أنّ هذا الهجوم لم ينته بعد، حيث قامت الفنّانة ياسمين عبد العزيز التي تُشارك في موسم عيد الفطر القادم بفيلم كوميدي بعنوان "الابلة طم طم"، بكتابة كلمات المتسفزة عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" نالت من غرور الممثل المعروف: "حقق تريلر الألبلة طم طم 104 مليون مشاهدة (قبل ما ينزل)". وهذا ما عتبره البعض سخرية واضحة من رمضان في إشارة منها إلى أنه دائمًا ما يدّعي نجاح أعماله.

وردّ الفنان محمد عادل امام على ما كتبته زميلته وأكمل بالسخرية من النّجم الشابّ الذي تعرّضت عائلته لحادث مروّع، بهذه الطريقة: "واضح ان النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز مبسوطة بنجاح إعلان فيلم ليلة هنا وسرور، ربنا يكرمنا جميعًا إن شاء الله"، وننوّه بأنّ فيلم "ليلة هنا وسرور" من بطولته وسيتمّ طرحه في صالات السينما في عيد الفطر المقبل كذلك.

أمّا احمد حلمي فكان تعليقه على ما كتبته عبد العزيز كالتالي: "مبروك يا ياسمين التريلر اللي لسه ما نزلش، اتفرجت عليه على تلفوني اللي لسه ما اشترتهوش... تحفة".

ونشير إلى أنّ "الأسطورة" قد حرص على الردّ على هذه البلبلة وعلى الاتّهامات التي واجهها بتقليله من شأن زملائه بهذه الكلمات التي أكّد فيها أنّه يستمدّ نجاحاته منهم: "زملائي وقود نجاحي... استمد طاقتي منهم ومن شغلهم الرائع... فلا يوجد ابداع بدون منافسة شريفة".

من ناحية أخرى، شارك بدوره فيديو جديد عبر حسابه الرّسمي على "إنستقرام"، كشف فيه عن تلقّيه الدّرع الذهبي من موقع "يوتيوب"، بعد وصوله عدد المشتركين في قناته الرسمية إلى مليون، موجهًا شكره لمحبيه ومؤكدًا أنّ هذه الجائزة يقدّمها لهم، وعلقّ: "وصلتني من أمريكا أمس جائزة يوتيوب الذهبية... لتخطي قناتي الرسمية على يوتيوب مليون مشترك... الدرع ده اهداء لكل جمهوري".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك