الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد حلمي ومنى زكي: هذه هي تفاصيل علاجهما بين المانيا واميركا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن أصبح الممثل المصري احمد حلمي الشغل الشاغل لدى الصحافة ومحور إهتمام محبّيه خلال الأيام الماضية، بسبب إصابته بمرض السرطان، كان للسيناريست تامر حبيب مداخلة ضمن برنامج "ست الحسن" الذي تقدّمه الإعلامية شيرين الحسن، ليكشف تفاصيل علاج الأخير في أمريكا وحقيقة مرض زوجته منى زكي .

تامر أكّد أنّ منى عاشت فترة صعبة في الآونة الأخيرة بسبب حملها، خاصة بعدما اكتشفت أنّها أُصيبت بمرض نادر، هدّد حياة طفلها الذي تحمله في أحشائها، ما استدعى سفرها الى ألمانيا بعد أن كانت معرّضة للتسمّم، ومجبرة على الإجهاض.

ثم تابع الكاتب المصري و أشار الى أنّ زوجها، الممثل المعروف، إكتشف وجود ورم في ظهره، فخضع الى التحاليل عندها، واضطُرّ الى السفر الى أمريكا للعلاج ولإجراء عملية إستئصال هذا المرض الخبيث (السرطان) بناءً على نضيحة الأطبّاء في ألمانيا.

وأخيراً، وقبل إنهاء الإتصال، شدّد حبيب أنّ احمد ومنى لم يُسافرا الى اميركا بسبب إعطاء الجنسية الأمريكية لولدهما سليم، بل للخضوع الى التحاليل اللازمة والعناية الطبية، خاصّة وأنّ حلمي أراد التكتّم على الموضوع، وعدم البوح بتفاصيل حالته الصحية.

من جهة ثانية، نشير الى أن الثنائي المعروف قد عادا الى مصر منذ يومين، وهما يقضيان فترة نقاهة بمنزلهما، كما أنّهما يحتفلان بعيد ميلادهما الذي يُصادف في اليوم نفسه، في 18 نوفمبر، فحلمي من مواليد عام 1970 ومنى من مواليد 1976.

أخيراً، يُذكر أنّ مواقع التواصل الإجتماعي شهدت مؤخّراً حملة تضامن وتعاطف مع الفنان المصري، وقد انهالوا بالرسائل والتعليقات الودية، ليتمنّوا له الصحة والعافية، باعتباره نجماً من أهمّ نجوم الكوميديا الذين رسموا الابتسامة على وجوه الملايين في العالم العربي.

(إقرأ هنا أيضاً: رانيا يوسف تتراجع عن مقاضاة احمد حلمي بعد مرضه؟ )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك