احمد حلمي يدعم ياسمينا بعد "ارب قوت تالنت 4" عبر "فيس بوك"

منذ لحظة إعتلائها المسرح في برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، إستطاعت الشابة المصرية ياسمينا أن تُبهر الجمهور العربي بخامتها الصوتية المميزة وتثير جدلاً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي، حيث إنقسم الجمهور بين داعم لها ومشكك بصوتها.

وكان أكثر من أشاد بموهبة هذه المشتركة، إبن بلدها الممثل احمد حلمي الذي لم يستطع أن يخفي يوماً إنبهاره بصوتها عندما غنّت لأم كلثوم وأعادت إحياء الفن الأصيل الذي إشتاق إليه الجمهور.

وبعدما نالت الباز الذهبي في تجارب الأداء بفضل نجوى كرم ، تأهّلت ياسمينا إلى المرحلة النصف نهائية حيث أنقذها تصويت الجمهور، فوصلت إلى الحلقة النهائية و خطفت أنفاس الجميع بصوتها المُدهش و وقفت أمام أعضاء اللجنة لتستمع إلى تعليقاتهم الإيجابية.

وأعلن النجم الكوميدي المصري حينها أنّه صوّت شخصياً لهذه المشتركة فور إنتهائها من عرضها على المسرح، مشيراً إلى أنّه يأمل أن تفوز باللقب لأنّها تستحقه بجدارة، إلّا أنّ النتيجة جاءت عكس ذلك لينال صلاح المغربي أعلى نسبة تصويت ويربح في المنافسة.

إليكم أيضاً فيديو وصور "ارب قوت تالنت 4": تزوير وغش بين ياسمينا وصلاح المغربي؟

وقام حلمي بنشر فيديو لوصلة ياسمينا الغنائية على حسابه الخاص على موقع "فيس بوك"، وعلّق:

"انتهي الموسم الرابع من برنامج المواهب ارب قوت تالنت شكرا لكل المواهب اللي اشتركت في البرنامج واتمني لهم حظ سعيد ونجاح ونجوميه كبيره في حياتهم . واحب اقولهم انهم حقيقي كلهم موهوبين ومشوار الالف ميل يبدآ بخطوه .. وانتوا ابتديتوا ولازم تكملوا مشواركم حتي لو كان مليون ميل .. "

ثم هنّأ النجم حامل اللقب قائلاً: "الف مليون مبروك لصلاح الفائز باللقب السنه دي ، ويارب يوفقه في مشواره الفني"، ليوجّه بعد ذلك رسالة أخيرة لمشتركته المفضلة قائلاً: "واخيرا عايز اقول لياسمنا / ياياسمينا ... صحيح انتي سنك صغير .. بس صوتك كبير اوي اوي اووووووووووووووووي."

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذه الشابة قد نالت دعم عدد من الفنانين أمثال هاني شاكر ، في حين أبكتها تعليقات الفنانة الإماراتية احلام التي أكّدت أنّ صوتها مستعار ومجرّد من الإحساس.

أخيراً، نذكر أنّ صلاح المغربي المُلقّب بـ "Salah Entertainer"، قد فاز ببرنامج الهواة العربي و تفوّق إذاً على المشتركين التسعة الآخرين: ياسمينا، كارن وتلما ، محمد الشيخ ، محمد وفرات غربي ، Crazy Dunkers ، Very Bad Team ، Nabilson، Duo Sora وMarawa The Amazing .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك