الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز في صورة من طفولته: الوسامة رافقته منذ البداية

شاهدوا براءة ملامحه.

انضّم الفنّان احمد عز أخيراً إلى قائمة النّجوم الذين تعرّفنا عليهم في طفولتهم، وذلك بعدما نشر روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة قديمة له بالأبيض والأسود... حيث ظهر فيها طفلاً صغيراً، ممّا أثار إعجاب الجمهور الذي لم يرى النّجم الشاب بهذه المرحلة العمرية من قبل.

ومن النّادر أن نشاهد صورة لـ عز بهذا العمر الصّغير عبر مواقع الانترنت، فسبق وانتشرت صورة من الماضي اعتبرها البعض صادمة، حيث ظهر كعارض أزياء كونه كان يعمل في مجال عروض الأزياء في بداياته قبل الشّهرة والنجوميّة. وأشاد البعض بوسامة الممثّل المعروف منذ صغره، فمن المعروف عنه أنّ لفت الأنظار إليه بجمال ملامحه منذ دخوله الوسط الفنّي.

وإذا ما دقّقنا جيداً في هذه اللّقطة القديمة، نستطيع أن نتعرّف على الفنان المصري بوقت قصير، كون ملامحه لم تتغيّر كثيراً خاصةً من ناحية شكل العينين، كما اعتبر البعض. فيما القسم الآخر لم يُخف وجود صعوبة في التعرّف عليه مشيراً إلى اختلاف شكله بدرجة كبيرة، فتباينت الآراء وتنوّعت.

ويُعتبر عز الذي عرض الزّواج على فنانة لبنانيّة من قبل، واحداً من أشهر الممثلين الشباب في الوسط الفنّي المصري وأبرزهم، خاصةً بعد تحقيقه لنجاحات متتالية في أعماله العديدة، فاستطاع أن يُثبت نفسه ضمن أهمّ نجوم التمثيل... إذ يتمتّع بذكاء فنّي جعله يختار أفضل الأعمال التي أوصلته إلى النّجومية الكبيرة.

أخيراً، لا ننسى أن نشير إلى أنّ النّجم المشهور، قد خسر معركته الأخيرة مع الفنانة زينة التي استطاعت أن تحصل تربح دعوى الخلع التي رفعتها ضدّه في إحدى المحاكم المصريّة. وكانت هذه القضيّة قد شغلت الرأي العام لمدّة أربع سنوات تقريباً، وذلك بعدما أنكر زواجه منها عدا عن نسب طفليها منه. لكنّ المحكمة أثبتت نسبهما إليه بعد ذلك بالإضافة إلى زواجه منها، وأعلنت الفنانة الشابّة انتصارها عليه أمام الجميع عبر حساباتها الرسمية.

وكان بدوره كان أكّد مراراً عدم صحّة ما تدّعيه عليه زينة، وحرص بعد ذلك على التزام الصّمت تجاه الأحكام الصّادرة. وقد قرّر التركيز على أعماله الفنيّة وقام ببطولة أكثر من فيلم ومسلسل بعد غياب لفترة عن الشاشات، من بينها فيلم "الخلية" الذي تفوّق من خلاله على زملائه محققاً إيرادات عالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك