الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز في فيلم "عنتيل الزمالك" مع السبكي لأول مرة بالصور

بعد أن إنتهى من تصوير عمله السينمائي الجديد "ولاد رزق"، أعلن الفنان احمد عز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنّه تعاقد منذ أيام قليلة على فيلم جديد بعنوان "عنتيل الزمالك" للمنتج محمد السبكي.

إنّه التعاون الأول الذي يجمع النجم المصري بالسبكي، وقد أعلن الأخير أنّه من المقرّر البدء بالتصوير خلال الأسابيع المقبلة، ليتمّ عرضه في عيد الأضحى المقبل، تحت إدارة المخرج محمد سامي.

وتدور فكرة هذا العمل في إطار كوميدي ليكشف خفايا وأسرار العلاقات غير الشرعية، التي يقوم بها العديد من الرجال، وهي ظاهرة منتشرة في الفترة الأخيرة بشكل خطير، وقد سبق لعزّ أن أوضح أنّ رغبته في تجسيد دور العنتيل هذا، سببه أنّه يؤمن تماماً بدور الفن في مناقشة مثل هذه القضايا التي تهدّد أخلاقيات المجتمع وتفسده.

وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ المخرج المعروف يعمل في الفترة الحالية على ترشيح باقي أبطال الفيلم للمشاركة في هذا الإنتاج الضخم ويسعى جاهداً لإختيار الشخصيات التي تتناسب مع الأدوار والقصة التي يتناولها "عنتيل الزمالك".

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو احمد عز: رسالة تفضح عمليات التجميل)

من جانب آخر، يُذكر أنّ فيلم "ولاد رزق" من إخراج طارق العريان، وسيُعرض في عيد الفطر المقبل، ويُشارك في بطولته عمرو يوسف ، احمد الفيشاوي ، احمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، ندى موسى، كريم مأمون، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين، وهو اليوم في مرحلة العرض على الرقابة من أجل الحصول على الموافقة والتصريح القانوني لعرضه.

هذا العمل السينمائي الجديد ستدور أحداثه حول مجموعة من الأخوة الذين يغوصون في الجرائم والسرقة والأعمال المشينة، إلّا أنّهم يتّخذون قراراً حاسماً بالإبتعاد عن هذا الطريق، إلا أنّ الخلافات تجد طريقها بينهم فتتوالى الأحداث في قالب درامي تشويقي، ومن المتوقع أن يُحقق نجاحات ضخمة في شباك التذاكر نظراً إلى ميزانية إنتاجه الضخمة وفكرته المميّزة التي نادراً ما نراها في الأفلام المصرية.

(شاهدوا اعلان فيلم احمد عز "ولاد رزق")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك