احمد عز وزينة: شهود زور وقصة إبريق الزيت لا تنتهي

على الرغم من أنّ الفنان احمد عز صاحب موقف لا يُحسد عليه، ولكنّه استطاع أن يُحقّق شهرة كبيرة وخضة في الوسط الفني، وذلك عندما ظلّ لأكثر من عام، واقفاً عاجزاً أمام الفنانة زينة في القضية الواقعة بينهما.

فبعد أن إتّهمته الأخيرة بالزواج منها وإنجابها منه توأمين في الولايات المتحدة، وبعد أن رفض عز الخضوع لتحليل الـ "DNA" لإثبات النسب، توصّل أخيراً عبر محاميه، الى طرق يستطيع من خلالها تفجير القضية بأكملها، نظراً للطعن في بعض الأدلّة التي تعتمد عليها زينة.

الإنطلاقة جاءت مع رفع عز لدعوى قضائية ضدّ نسرين شقيقة زينة، يتّهمها بالشهادة الزور في عدّة أمور، قد أدلت بها أمام المحكمة، منها ما قالته عن سفره مع أختها والزواج منها، بالإضافة الى أحداث أخرى مرتبطة بتواريخ تتعلّق بهما.

وما نكشفه في هذا الاطار، وبحسب أحد المقرّبين من الفنان المصري، أنّه استطاع التوصّل الى مستندات توضح أنّ المواعيد والتواريخ التي أدلت بها نسرين، كان أحمد فيها متواجداً خارج مصر ولفترات طويلة لتصوير مجموعة من الأعمال الفنية، وهو ما يؤكّد كذب الشهادة أو يُشكّك في مضمونها.

مفاجأة عز هذه جعلت زينة تصدر بياناً عن طريق محاميها طارق سعيد، جاء فيه أنّ ما يفعله احمد هو محاولة منه للهروب من تنفيذ حكم المحكمة بإجراء تحليل الحمض النووي، مؤكّدة صحة شهادة شقيقتها، ووعدت أنّها لن تجعل هذا الأمر يمرّ مرور الكرام دون الحصول على كامل حقوقها.

أما محاميها، فعلّق على الموضوع من جهته، متمسّكاً بقراراته التي يفرضها على خصمها، وقال: " نؤكد أنّ شهادة شقيقة الفنانة زينة طرحت أمام القضاء، ولم تعقّب عليها المحكمة أو تشكّك فيها أو تطرحها، ونهيب الكافة عدم الانسياق خلف أي كاذب أو مدع".

وتابع: "نحن أكثر الناس علماً ويقيناً من ثقافة الجمهور المصري كافة، وجمهور الفنانة زينة خاصة في شأن التأكّد من صحة موقفها، ونودّ أن نشير إلى أننا كنّا نحرص على التقدم بجميع المستندات، كما أجرينا تحليل "دي ان ايه" ثلاث مرات من ضمنها تحليل تم بمعرفة النيابة الموقرة، وذلك لتأكدنا من سلامة موقفنا وصحة دعوانا.

ونحن من هنا نؤكد أنّه إذا كان المُدّعى عليه - وهو عز - واثقاً في سلامة موقفه وصدق إدعائه فعليه أن يتوجّه لإقامة التحليل حتى يُخرس الألسنة ويُثبت صحة كلامه بالدليل الفني إذا كان يستطيع".

( إقرأوا أيضاً: محامي انغام يؤكد زواجها من احمد عز )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك