احمد عز يبرئ نفسه من محمد رمضان بطريقة ذكية

بماذا صرّح؟

استطاع الفنّان احمد عز أن يتصدّر عناوين الأخبار كافّة بعد النّجاخ السّاحق الذي حقّقه فيلمه "الخلية"، حيث بات حديث الجمهور، خصوصاً أنّه حقّق إيرادات وُصفت بـ "الخيالية"، متفوّقاً على جميع الأفلام التي عُرضت في دور الأضحى. وذكرت بعض المصادر أنّه إيرادات الفيلم حقّقت 21 مليون جنيه بعد أسبوع من طرحه فقط، وكان الفارق بينه وبين إيرادات فيلم "الكنز" للفنّان محمد رمضان كبيراً، حيث جاء في المركز الثاني.

وأكّد عز في إحدى مقابلة تلفزيونيّة مع برنامج ET بالعربي مؤخراً، أنّه لا يهتمّ بالمنافسة أبداً، خاصةً بعدما عقد الكثيرون المقارنة بين إيرادات فيلمه وإيرادات فيلم رمضان، مشيراً إلى أنّه يتمنى لجميع زملائه كلّ التّوفيق وأن تحقّق أعمالهم النّجاح الكبير. وأضاف أنّ الضجّة التي تثار حول أيّ عمل جديد يقدّمه لا "يشغل باله" بها كثيراً، فهو يؤدّي عمله المطلوب منه على أكمل وجه، أمّا عن الباقي فهو "بتاع ربّنا"، بحسب تعبيره.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنّان الشابّ الذي حوّلته زينة إلى شيطان مؤخراً، كان قد لاحقته الكثير من الإشاعات في الفترة التي كان يصوّر فيها فيلم "الخلية" منها أنّه كان على خلاف مع مخرج العمل طارق العريان، لكنّه تجاهلها تماماً، عدا عن ما قيل أنّه خضع لحقن البوتوكس في وجهه وأنّه تقدّمه في العمر بات واضحاً، لكنّ أثبت في الفيلم عكس ذلك، وبدا شاباً صغيراً يتمتّع بلياقة بدنيّة عالية.

بالإضافة إلى أنّ الكثير من التّقارير قد أفادت أنّ نجوميّته ومحبّة الجمهور قد تراجعت كثيراً مقارنةً مع السّنوات السابقة، وذلك بسبب الخلاف الشّهير مع زينة. لكنّ إقبال الجمهور لمشاهدة العمل الجديد والأصداء الجيّدة التي تبعته، كان كفيلاً بدحض كافّة هذه الأقاويل، حيث أثبت للجميع من خلال "الخلية" عكس كلّ ما يُقال عنه، وردّ من خلاله عليها جميعاً.

كما ولا ننسى أن نذكّر بأنّ النّجم المصري قد تعاقد على بطولة مسلسل جديد سيطلّ به على محبّيه في رمضان 2018، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف مريم نعوم وإنتاج طارق الجنايني، حيث كان آخر عمل عمل تلفزيوني له في عام 2014. وسبق وأكّد أنّه متحمساً جداً لهذا المسلسل المأخوذ عن روايتين ضخمتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك