الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يتعاقد على مسلسل "ابو عمر المصري" لـ رمضان 2018

يعود به إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات.

بعد غياب لسنوات عن الشّاشة التّلفزيونيّة، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّان احمد عز قد تعاقد على مسلسل جديد سيطلّ به على جمهوره في رمضان العام المقبل وسيقوم بدور البطولة بشخصيّة "أبو عمر المصري". هذا المسلسل سيحمل مبدئياً أيّ نفس اسم الشخصية التي سيلعبها عز وهو مأخوذ وللمرّة الأولى في تاريخ الدراما بالوطن العربي عن روايتين مختلفتين الأولى "مقتل فخر الدين" والثّانية "أبو عمر المصري" وكتبهما عز الدين فشير وقد دخلتا ضمن قائمة الأكثر مبيعاً.

وسيتولّى إخراج هذا العمل المخرج أحمد خالد موسى أمّا السيناريو والحوار فللكاتبة مريم نعوم وإنتاج طارق الجنانيني. ومن المقرّر تصوير المسلسل بين مصر وأوروبا وهو سيكون من أضخم الإنتاجات. أمّا عن أسماء الممثّلين فلم يُحدّد بعد على أن يعلن فريق العمل عنهم لاحقاً. وكان آخر مسلسل تلفزيوني للفنّان المصري هو "الإكسلانس" الذي عُرض عام 2014.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ النّجم الشابّ الذي ظهر بصور جريئة، يقوم ببطولة فيلم "الخلية"، وبحسب ما أفادت بعض التّقارير فإنّ الفيلم تأجّل لعيد الأضحى بعد اتّفاق بينه وبين المخرج طارق العريان. وقال البعض أنّ العلاقة بينه وبين العريان قد شهدت توتراً بسبب تأجيل الأخير لتصوير 5 مشاهد متبقيّة للإنتهاء من تصوير الفيلم بشكل نهائي وسيستغرق ذلك خمسة أيّام فقط، خاصّة أنّ منتجة الفيلم تحتاج لفترة من الوقت. وقيل أنّ بطل العمل استغرب من هذا التأجيل المستمرّ خصوصاً أنّه كان من المقرّر خوض المنافسة مع أكثر من نجم مصري مثل احمد السقا بفيلمه "هروب اضطراري"، ومحمد رمضان بفيلم "جواب اعتقال"، لكنّ المعني بالأمر لم يوضّح أبداً أو يؤكّد هذه الأخبار المتداولة خاصّة أنّ المعلومات تتضارب وتقول بأنّ العمل سيُعرض في موسم عيد الفطر.

و"الخلية" من كتابة صلاح الجهيني وبطولة امينة خليل، ميرهان حسين، محمد ممدوح، أحمد صلاح الجهيني، سامر المصري وغيرهم... ويلعب عز دور الضابط الذي يكافح العمليّات الإرهابيّة.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ أخباراً عدّة انتشرت مؤخراً حول حصول تشابك بالأيدي بين الممثّل المعروف ومواطنه امير كرارة في النّادي الرياضي... لكنّ الأخير نفى حدوث هذا الأمربينهما مؤكداً أنّها إشاعات لا أكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك