الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يتم عامه الـ 47: صور مع أصدقائه وهدايا من معجبيه

وبكلمات مميزة شكرهم.

شارك الفنّان احمد جمهوره عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من صور الإحتفاليّة التي خصّصها له بعض الأصدقاء بمناسبة عيد ميلاده الـ 47 الذي يُصادف في 23 يوليو. ونشر الممثل المصري أيضًا صور الهدايا التي تلقّاها من معجبيه، حيث حرصوا على إرسالها له ولم يفوّتوا هذا الحدث من دون تمنيّاتهم له بالتوفيق والنجاح الدائمين.

وجاء تصميم قالب الحلوى مميزًا جدًا، وُضع فيه صوره وبعض الجوائز، إذ كان بطابع فنّي يإمتياز، ويعبّر عن النجاحات التي وصل إليها خلال مسيرته الفنيّة. وظهر عز في إحدى الصّور بجانب زملائه مُرتديًا قميصًا أزرق مع شورت أبيض. ولم ينس بدوره أن يشكر جمهوره على معايداتهم وهداياهم وكتب العبارة التالية: "شكرًا لكل العزاوية على رسائلهم و الهدايا و الكيك، كل سنة و أنتم طيبين".

وانهالت عليه بعد ذلك تعليقات العديد من المتابعين والمحبّين عقب هذا المنشور، ولم يبخلوا عليه بالمزيد من التهنئات نذكر منها: "الليلة ددى عيد ميلاد عز البرنس ربنا يحميه حبيب الملاين"، "كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه يا حبيبى ربنا يخليك لينا يا رب"، "كل سنه وانت طيب والعمر كله ليك يا احلي ابو عمر"، "احمد عز نجمى المفضل .كل سنة وانت طيب ادام الله عليك حب الملاين اللى انا منهم .يارب دايما فى فرح وسعادة ودايما معانا".

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ النجم الشابّ الذي سبق وأحدث ضجّة بصورته مع طفل صغير، سيقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "الممر"، وسيُباشر فريق العمل بالتصوير مع بداية شهر سبتمبر القادم. والفيلم سيكون من إخراج شريف عرفة، وسيجسّد عز شخصية إبراهيم الرفاعي وهو مؤسس فرقة الصاعقة المصرية. أمّا عن بطلة العمل، فقيل أنّ الفنانة هند صبري قد وافقت بشكل مبدئي على المشاركة في العمل المُرتقب، وهي في الوقت الحالي في مرحلة قراءة النصّ.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ الفنان المعروف الذي أثار التساؤلات بلقطة له مع شابة في الجيم، قد حقّق نجاحًا باهرًا عام 2017 من خلال فيلم "الخلية" واستطاع أن يتفوّق على كل الأفلام المنافسة في شباك التذاكر. كذلك قدّم عملاً دراميًا قويًا في موسم رمضان الفائت بعنوان "ابو عمر المصري" الذي واجه أزمة كبيرة، وهو من إخراج احمد خالد موسى، ومأخوذًا عن روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك