الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يستعرض عضلاته في الجيم بفيديوهات غريبة والجمهور يسخر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ليس الوحيد الذي يهتم بهذه الأمور.

معروفٌ هو بمواظبته على ممارسة التمارين الرياضية التي يحافظ من خلالها على لياقته البدنية وبنيته الجسدية القوية والأساسية أيضاً لأدائه أدواره البطولية، أطلّ أحمد عز على متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو استعرض فيه مهاراته الرياضية بطريقةٍ مبالغ بها بعض الشيء؛ الأمر الذي عرّضه للكثير من الإنتقادات والسخرية.

شارك النجم المصري الذي احتفل بعيد ميلاده مع إحدى الجميلات مؤخراً، جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو من داخل إحدى الصالات الرياضية حيث كان يمارس التدريبات القاسية والمكثّفة. وفي التفاصيل، بدا أحمد وكأنّه يقسو على نفسه في رفع الأوزان الثقيلة؛ إذ ظهرت على وجهه ملامح التّعب والجهد الكبير الذي يبذله بهدف تحقيق النتائج المثالية التي يطمح في الحصول عليها من أجل أدواره البطولية.

في السياق نفسه، أثارت الفيديوهات التي نشرها بطل فيلم "الخلية" عبر صفحاته الخاصة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي انقسم بين مادحٍ ومشيدٍ وبين منقدٍ وساخر؛ ففي حين عبّر البعض عن إعجابه بمهارة عز الجسدية بالقول: "عاش يا نجم النجوم يا بطل"، "بطل ما شاءالله"، سخر البعض الآخر منه وانتقده أدائه قائلاً:" شكلك بتلعب غلط يا فنان انزل لحد الصدر"، "بتلعب غلط والكابتن اللي معاك ده كفته ازاي يسيبك تلعب كده "...

من ناحية أخرى، عبّر الممثل المحبوب عن اعتزازه بتجربته في فيلم "الخلية" التي يعتبرها إضافة مهمة إلى مسيرته الفنية خصوصاً وأنّ العمل يتناول قضيّة الإرهاب التي لم تشغل فقط مصر بل العالم العربي بأسره. هذا وكشف عز أنّه بذل الكثير من الجهد في الإستعداد لدور البطولة كونه يجسّد شحصيّة الضابط الذي يحارب الإرهاب، ولكن بطريقةٍ مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور. وأوضح أحمد أنّه حصل على تدريباتٍ عسكريّة قاسيةٍ ومكثّفة حيث تمرّن على إطلاق النار والقفز لمدّة 8 أشهر قبل بدء التصوير. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته نخبة من أهم النجوم الذين نذكر أبرزهم: محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت وسامر المصري، ومن المقرّر طرحه بدور العرض في عيد الأضحى المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك