الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يغضب الحضور في عرض فيلم "الخلية" واصالة نصري تقبل زوجها بحرارة

الجمهور غادر صالة العرض!

انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي الكثير من الصّور خلال العرض الخاصّ لفيلم الفنّان احمد عز "الخلية"، حيث أُقيم في مدينة السادس من أكتوبر، مساء الإثنين. لكن على ما يبدو وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ هذا الحدث لم يكن على أحسن ما يُرام كما كان متوقّعاً له، حيث تأخّر عرض العمل حتّى الساعة الواحدة ليلاً.

وقيل أنّ الجمهور الحاضر قد غضب كثيراً وتبّين أنّ خطأ تقتنياً كان وراء هذا التأخير لأنّ الصوت كان غير موجود في نسخة الفيلم، وغادر قسم منهم المكان قبل أن يُعرض، خاصّةً أنّ الوقت تأخّر كثيراً. ومن بين الذين حضروا هذا العرض عدداً من النجوم منهم، أمينة خليل، نجلاء بدر، رامي جمال، ساندي، محمود عبد الغني، عباس أبو الحسن، عمرو القاضي،احمد الفيشاوي ، وغيرهم...

كما وفاجئت الفنّانة السوريةاصالة نصري وسائل الإعلام عندما حضرت أيضاً، خصوصاً أنّ زوجها طارق العريان هو مخرج ومؤلّف العمل، فحرصت على التّواجد إلى جانبه. وقد انتشرت صورة لهما خلال تواجدهما وهما يقبّلان بعضهما البعض بحرارة، فيما كان ابنها الصّغير إلى جانبها. ورصدت الكاميرات هذه اللّحظة والتقطتها وتمّ تداولها عبر السوشيل ميديا.

وبالعودة إلى الفيلم، يجسّد عز شخصيّة ضابط يكافح العمليّات الإرهابيّة في إطار من الأكشن، ومن المقرّر أن يتمّ عرضه في صالات السّينما في مص غداً، وبعد ذلك في عدد من الدّول العربيّة، تزامناً مع موسم عيد الأضحى المبارك، حيث سينافس به أعمال سينمائيّة أخرى أبرزها فيلم الفنّان محمد رمضان "الكنز". وروّج أحمد لعمله عبر حسابه على موقع "إنستقرام" حيث شارك البرومو الرّسمي لـ "الخلية" الذي ننشره لكم اليوم، وقد حقّق حوالي 400 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر بأنّ النّجم المعروف الذي استعرض عضلاته مؤخراً، قد خسر كلّ القضايا التي رفعها ضدّ الفنّانة زينة بسبب أزمة نسب أولادها التّوأم له ولن يتمكّن من رفع أيّ قضية أخرى عليها بعد الآن، وذلك بحسب ما أعلنت عبر إحدى حساباتها الرّسمية منذ مدّة قصيرة. وقد كتبت الممثّلة المحبوبة رسالة طويلة لجمهورها أعلنت من خلالها الخبر، فيما وصفت غريمها بألفاظ غريبة، ووعدت بعدها بحذف المنشور لاحقاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك