احمد عز يغيظ زينة بالصور

احمد عز يحضر حفل زفافٍ بإطلالة شبابيّة سرقت الأضواء...

يبدو أنّ احمد عز تراجع عن إستراتيجيّة الإبتعاد عن الأضواء التي كان يعتمدها في الفترة الماضية، وهو يسعى اليوم إلى التقرّب من محبّيه وجمهوره قدر المستطاع والإمكان.

فبعد أن قام بمداخلة هاتفيّة مع الإعلامية ريهام السهلي ضمن برنامج "90 دقيقة" ليؤكّد لها أنّه سيحقّق حلم فتاة من ذوي الإجتياجات الخاصة بلقائه، ها هو يطلّ اليوم في مناسبةٍ إجتماعيّة وذلك في إطار حفل زفاف إسلام، نجل رجل الأعمال خالد جودة، من شروق كريمة مصفّف الشعر المعروف شوقي محمود.

الحفل أُقيم في فندق "هيلتون" في منطقة الزمالك، حيث إختار النجم المصري أن يظهر بـ"لوك" كاجوال شبابي ومعاصر، فإرتدى الجينز مع قميصٍ أبيض بعيداً عن رسميّات البدلة وربطة العنق.

هذا وكان واضخاً تفاعله الكبير مع المعازيم والحضور، لا سيما الجنس اللطيف منهم، حيث حرص على إلتقاط الكثير من الصور التذكاريّة معهم مع بسمةٍ لم تفارق وجهه طوال السهرة.

و يقول مقرّبون من الفنان الوسيم أنّه يسعى بعودته إلى الأضواء هذه، إلى إغاظة ودغدغة خصمه زينة ، وذلك بعد تقدّمه بطلب إستئنافٍ على قرار المحكمة المبدئي بإثبات نسب توأمها إليه بعد عشرات الجلسات التي إمتدّت لأكثر من سنة ونصف في ساحات المحاكم.

و أضاف المصدر عينه أنّ عزكان قد قلّل من ظهوراته العلنيّة سابقاً بسبب "مندسّين" كانوا يلاحقونه للإساءة إليه وإحراجه في كل فرصة تسنح لهم بذلك.

أمّا من ناحبة مشاريعه الفنيّة القادمة، وبعد العودة السينمائيّة التي سجّلها مع فيلم "ولاد رزق"، يجدّد احمد تعاونه مع المخرج طارق العريان من خلال عملٍ جديد تتولّى إنتاجة المطربة السوريّة اصالة نصري ، حيث يعقد جلسات عملٍ مكثّفة للتحضير له، علماً أنّه سيجسّد فيه دور ضابطٍ في الشرطة، لا يقتصر شخصه فقط على ملاحقة الأشرار والقبض على المجرمين، بل سينقل أبعاداً إنسانيّة أعمق على عكس باقي الأفلام البوليسيّة.

وفي نفس السياق، تجدر الإشارة إلى أنّ "ولاد رزق" سينتقل إلى دور عرضٍ أجنبيّة، بين كندا والولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك