الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يكشف ادلة جديدة في قضيته مع زينة

بعد أن إستمعت محكمة الأسرة لعدد كبير من الشهود في قضية الممثل احمد عز وزينة واستندت إليها قبل إصدار قرارها ألا وهو إثبات دعوى نسب طفليْ الأخيرة الى المُدّعى عليه، نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بعزّ، رسالة رسمية قالها بنفسه و تفيد بأنّ هذا الحكم صدر بالمخالفة للقانون المصري ولا يوجد ما يؤكّد وقوع الزواج هذا، وقال:

"مساء الفل علي احلي ناس، انا بطمنكوا والله وَالله لو مليون نسب من هنا لحد ما اموت مش ولادي.. انا هاكمل للآخر، هانستأنف وهناخد حقنا بأمر الله ماعنديش شك . ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. احمد عز".

هذا ونشرت الصفحة أيضاً أقوال "غانم محمد عرابي"، سمسار عقارات في منطقة المعادي، الذي استشهد به الممثل الشاب لإثبات عدم زواجه من المدّعية أمام المحكمة، إضافة الى ناطور يحرس المبنى الذي يسكن فيه المدعي عليه والذي أكّد أنّه لم يشاهد طوال فترة عمله مع الممثل المعروف "زينة" في شقّة المعادي، متّهماً عندها الشهود من طرفها بأنّهم "كاذبون".

وفي إستجواب الأخير، قال إنّ صلته بأحمد كانت مجرّد موظف يلتقي بصاحب العمل يومياً وذلك منذ عام 2002، وهو أكّد أنّه لم يرَ يوماً الفنانة المعروفة في ديارهم، لا بل كانت علاقة عز بها مجرّد زمالة، خاصة وأنّهما عملا مع بعضهما البعض في السابق.

أمّا لدى سؤاله عمّا إذا كان قد تمّت خطوبة أو زواج في شقّة الممثل الوسيم من قبل، أنكر حارس المبنى هذا الأمر، لأنّه لم يسبق له أن علم بزواج احمد عز وهو يسكن في شقته هذه.

إذاً، بعد هذا التحقيق الذي نُشر اليوم بعد إصدار الحكم، هل سيكون للممثل الشاب الفرصة للإستئناف وإعادة البحث في صحة الخبر والتُهم المنسوبة إليه؟ هل ما زال يملك الفرصة ليتبرّأ من عز الدين ونور الدين، أم أنّه فعلاً والد الطفلين وما زال يحاول إخفاء هذا الأمر؟

أخيراً، يُذكر أنّ زينة كانت قد إحتفلت بالخبر السعيد فور إصدار قرار المحكمة على طريقتها الخاصة، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" رسالة قالت فيها:

"صباح الفل عاوزه اشكر كل الناس بالاسم والله بس مش عارفاهم وقبل كده عاوزه اشكر جمهوري الجدع اللي وقف في ضهري وكل اللي دعولي من قلبهم وأشكر البنات اووووي علي مساندتهم ليا في قضية عمري ... وقبل الجميع اكيد اشكر ربنا عز وحل والقضاء المصري العظيم الحمد لله وفريق المحامين المحترمين اللي وقفوا جنبي حتي بس في ناس غاليين اوي عندي من زمايلي وهم عارفين نفسهم طبعا شكرًا وفي بنات جدعان وقفوا في ضهري اوي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك