الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد عز يلجأ الى اميركا للخروج من ورطته مع زينة

يقف احمد عز أمام فاصلٍ جديدٍ في المواجهة القائمة ضمن قضيّته مع زينة حول إثبات نسب نجليها منه بحسب اتهاماتها.

والفاصل في القضية جاء عبر محكمة الأسرة التي أبلغت النجم المصري بأنّه مطلوب لإجراء فحص الحمض النووي، وذلك في مصلحة الطب الشرعي في مدينة نصر.

ونفس الأمر سيتوجّب على الفنانة المثيرة للجدل وتوأمها، وهذا ما يعيدنا بالذاكرة الى قصة احمد الفيشاوي الشهيرة مع هند الحناوي.

غداً الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014، هو الموعد الذي حدّدته المحكمة لإجراء فحص الـDNA، إلّا أنّ المواجهة تجدّدت مع طلب الأخير إجراء التحليل في الولايات المتحدة الأميركية، وهو ما وافقت عليه مصلحة الطب الشرعي، دون الإفصاح عن شروط ومعايير للمركز الذي سيجري فيه هذا التحليل.

هذا القرار طبعأً قوبِل بإعتراضٍ من جانب محامي زينة، عاصم قنديل، الذي قال أنّه يتمسك باجراء تحليل البصمة في مصر وليس في الخارج، لأنّه لا يثق في أن يقوم باجراء ذلك في أحد المعامل المشبوهة التي قد تخرج تقريراً لصالحه، متسائلاً: "لماذا يكون التحليل في أميركا على الرغم من إمتلاك الجهات المصرية لمعامل على نفس المستوى؟"، مضيفاً أنّ الأمر مرفوض، لا سيما أنّه لا يوجد معايير حول جودة الجهة التي سيجري لديها التحليل.

عز بحسب مقرّبين منه، لن يحضر جلسة الغد، حيث سيقوم فريق الدفاع عنه بالحضور للتقدّم بطلب إجراء البصمة الوراثية في أميركا رسميّا، بينما قال أحد العاملين في فريق الدفاع عن زينة أنّ عز سيتواجد ولن يستطيع أن ينال مراده في هذا الموضوع، وأنّ موقفه أصبح صعباً للغاية، حيث فقد المصداقية أمام جمهوره، وخروجه إلى نيويورك لإجراء هذا التحليل سيزيد من علامات الإستفهام حول تورّطه في الأمر.

وهنا نلفت أنّ احمد عز يسعى الى السفر أيضاً كي يتأكّد من تاريخ ولادة الطفلين والتكاليف التي تكبّدتها زينة لإنجابهما في أحد أهم المستشفيات، الى جانب المال الذي صرفته على إقامتها في الولايات المتحدة طيلة فترة حملها، إذ أنّه لا يعقل أن تكون تملك هكذا مبلغ خيالي يخوّلها السفر والعيش في اميركا لحوالي السنة على نفقتها الخاصة.

وفي السياق نفسه، نشرت النجمة المذكورة مساء أمس، صورة أخرى تجمعها بـعز وهما يغادران الطائرة و يتّجهان لقضاء اجازة ورحلة سياحية على حدّ قولها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك