الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احمد فهمي يعلن إنضمامه الى مسلسل "طريقي" في صورة عبر انستقرام

كشف الفنان أحمد فهمي عن إنضمامه الى طاقم عمل مسلسل "طريقي " المقرّر عرضه خلال شهر رمضان 2015 ، وذلك من خلال صورة لسيناريو المسلسل التي حصل عليها من الكاتب تامر حبيب، وقد نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وما تبيّن لنا أنّ الممثل المصري سيطلّ في هذا العمل الضخم على الأرجح، إبتداءً من الحلقة 12، وقد علّق على الصورة قائلاً: " يا رب التوفيق من عندك ... مسلسل طريقي ... رمضان 2015"، ليتألّق من جديد عبر الشاشة الصغيرة، وذلك بعد النجاح الذي حقّقه منذ أشهر قليلة في برنامج "عرب ايدول " بموسمه الثالث الذي قدّم حلقاته الى جانب الإعلامية انابيلا هلال .

يُذكر أنّ فهمي قد أعلن عبر إنستقرام، أنّ فرقة "واما" التي سبق وأطلّ من خلالها منذ سنوات قليلة الى جانب محمد نور، نادر حمدي وأحمد شامي، ستعود من جديد الى الساحة الفنية من خلال عمل مميّز، يعِدُ بمنافسة قوية مع أهم الأعمال الصيفية القادمة التي يستعدّ نجوم الفن لطرحها.

وبالعودة الى مسلسل "طريقي"، نشير الى أنّ شيرين عبد الوهاب قد سبق وأعلنت أنّ الممثل باسل خياط سيُشاركها البطولة، بعد أن وقع الإختيار عليه من قبل مخرج العمل وشركة الإنتاج، كما أعلنت في تصريحات خاصة أنّها ستبدأ بتصوير مشاهدها إبتداء من الأسبوع المقبل بتاريخ 10 فبراير في إحدى المناطق الريفية في مصر.

أما من جهته، فأعلن الممثل السوري أنّه سيُسافر الى مصر يوم الثلاثاء المقبل، إستعداداً لبدء التصوير مع أبطال العمل، تجنّباً من الوقوع في مأزق التأخير، فيضطرّون عندها الى تأجيل المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني.

مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر، إنتاج شركة "برودكشن"، وتدور أحداثه حول فتاة ريفية تطمح الى الشهرة الفنية، فتقرّر خوض مجال الغناء لكنّها تلقى الرفض الكامل من قبل عائلتها التي تعذّبها وتطبّق أعمال العنف عليها.

(شاهدوا أيضاً شيرين عبد الوهاب على طريقة هيفاء وهبي في فيديو نادر)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك