الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار مشاهير تركيا: توبا بويوكوستن وبيرين سات ونورغول يشيلتشاي الاكثر جدلاً

وماذا عن طلاق بطلة "الحب الاعمى"؟

على ما يبدو أنّ أخبار مشاهير تركيا كانت حافلة هذا الأسبوع، خصوصاً أنّها أبطالها هم أبرز النّجوم الذين امتدّت شهرتهم إلى الوطن العربي وأصبحوا محبوبين من قبل المشاهدين العرب. وبعدما نشرنا مؤخراً آخر المستجدّات الخاصّة بقسم منهم، نستعرض اليوم أحدث ما نشرته الصّحف والمواقع التركية عن فنّانيها.

وأفادت وسائل الإعلام التركيّة منذ فترة عن وجود خلافات بين الممثلة نسليهان اتاغول بطلة مسلسل "الحب الاعمى"، وزوجها الممثل قادير دوغلو حيث نشأت قصّة حبّهما في المسلسل المدبج "هوى الروح"، وقيل أيضاً أنهما يتّجهان للطلاق بعد زواج دام لحوالي سنة ونصف. لكنّ نسليهان قرّرت أن تنفي هذه الإشاعات المغرضة ونشرت "ستوري" عبر حسابها على "إنستقرام" ظهرت فيه مع زوجها وهما يحتضنان بعضهما البعض وعلّقت قائلة: "يحب يحب".

وبخطوة رومانسية مفاجئة، قرّر زوج الفنّانة بيرين سات التي وضّحت حقيقة حملها، الفنّان كينان دوغلو وهو مغنّي معروف في تركيا... تلحين قصيدة شعرية وإهدائها لزوجته بمناسبة عيد الحب.

وعن الفنّانة توبا بويوكوستن، فذكرت بعض المصادر بأنّها سافرت مؤخراً برفقة حبيبها اموت افريجان الذي قبّلته في المول، إلى روما من أجل قضاء إجازة قصيرة. وتحرص توبا بذلك عن الابتعاد عن عدسات الصحافة التي دائماً ما تلاحقها وتزعجها من أجل التقاط أيّ صورة جديدة لها إلى جانب حبيبها. أمّا ألتشين سانجو المعروفة بـ "ديما" في مسلسل "حب للإيجار" فقرّرت أيضاً أنّ تقضي بعض الأوقات الممتعة في بريطانيا مؤخراً، بعيداً عن ضغوطات العمل.

ونشرت وسائل الإعلامية التركية صورة جديدة لبطلة مسلسل "عشق ودموع"، الفنّانة نورغول يشيلتشاي، أظهرت خضوعها لتعديل تجميلي حيث حقنت وجنتيها بالبوتوكس. وتُعتبر نورغول واحدة من أجمل النجمات التركيات الموجودات على السّاحة.

والخبر الأسعد لهذا الأسبوع، هو استعداد الممثلة اويكو كارايل لدخول القفص الذهبي في شهر يونيو المقبل، حيث ستتزوج من خطيبها المطرب جان بونومو، وقيل أنّ هذا القرار جاء بضغط من عائلتيهما. ونشير إلى أنّ الفنانة الشابّة قد لفتت أنظار الجمهور إليها عندما أدّت دور "جميلة" حبيبة كيفانش تاتليتوغ في مسلسل "عودة مهند" الذي عُرض منذ سنوات على الفضائيات العربيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك