الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار نجوم تركيا الابرز: جريمة قتل وتحرش وقبلات في العلن

تعرفوا الى أجدد أخبار مشاهير تركيا.

اكتظّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بأبرز وأحدث الأخبار المتعلّقة بمشاهير تركيا، والتي أثارت ضجّة كبيرة خصوصًا وأنّها طالت بعض النّجوم الذين أصبحوا لديهم مساحتهم الخاصّة في قلوب جماهيرهم في العالم العربي، لا سيّما أنّها تضمّنت معلومات صادمة... تابعوا معنا أهمّ ما ورد في الصحف التركية والعربية.

وفُجع الوسط الفني التركي بعد إعلان مقتل المغنية هاجر تولو البالغة من 40 عامًا والأمّ لفتاة تبلغ من العمر 15 سنة، خلال هجوم من قبل مجموعة من الأشخاص لملهى ليلي في مدينة بودروم، كانت تغنّي فيه. وأطلق المسلحون النار في الملهى ما أدّى إلى مقتلها ومقتل شخص ثانٍ، بالإضافة إلى إصابة 4 أشخاص. وكانت تولو قد حقّقت نجاحًا كبيرًا بأعمالها وأغنياتها التي لاقت رواجًا كبيرًا.

ويُعاني الفنان طلعت بولوت (62 سنة)، من اتّهام مساعدة الملابس أوزغي شيمشيك (19 سنة) الخاصّة بمسلسل "التفاحة الممنوعة" بالتحرش بها في الكواليس، حيث أدّى هذا الخبر إلى مقاطعة 60 شركة إنتاج له، كذلك قامت تمّ طرده من المسلسل المذكور، وألغى فنانون كُثر متابعته له عبر السوشيل ميديا، حيث تضامنوا مع الشابّة الصغيرة، خاصةً بعدما تردّد أنّ تحرّش بفتيات في مسلسلات شارك بها من قبل.

وأكّد بدوره أنه رفع دعوى على شركة إنتاج "التفاحة الممنوعة" معتبرًا أنّ هذا الطرد مهينًا له... كذلك طالت الدعوى أوزغي حيث وصفها ما فعلته هو "عمل كيدي" الغاية منه تشويه سمعته في الوسط.

وبالنّسبة لآخر أخبار الفنانة فرح زينب عبدالله ، فكشفت على طريقتها الخاصّة عبر أحد حساباتها، عن ارتباطها بشاب يُدعى احمد رفعت شونغار، حيث ظهرت فيها إلى جانب وكان يقبّلها على خدّها في العلن. وسبق ورصدت الكاميرات ظهورهما معًا في مقهى في إسطنبول وكان ذلك في شهر مارس الماضي.

أمّا المفاجأة التي ستُفرح الجمهور العربي، فهو إمكانية اجتماع مراد يلدريم مرّة أخرى بـ توبا بويوكوستن بعد مرور 11 عامًا على تقديم مسلسلهما الناجح "عاصي". وذكرت بعض المصادر أنّ مراد وافق على العمل، بينما يُنتظر عودة توبا التي قيل أنّها قد تتزوّج قريبًا، من السفر لإبداء موافقتها من عدمها.

وفي سياق الأعمال الجديدة، سيطلّ النجم انجين اكيوريك بفيلم جديد سيحل عنوان "الاحتمال الآخر"مع الممثلة بيرغوزار كاريل، حيث سيكون من إخراج علي بلجين... فيما سيبدأ تصويره في موسم الصيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك