الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار نجوم تركيا: ما جديد مريم اوزرلي وكيفانش تاتليتوغ وبيرين سات؟

بالإضافة إلى انجين اكيوريك وغيرهم؟

بعدما أثار نجوم تركيا حالة من الجدل بأخبارهم الت فاجأت الجمهور منذ مدّة، سلسلة جديدة من المعلومات انتشرت حول أبرزهؤلاء مجدداً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. فما هي آخر أخبار أشهر المشاهير الأتراك في العالم العربي؟

النّجمة بيرين سات أو "فاطمة غول" التي قيل أنّها حامل بأشهرها الأولى بعد انتظار دام طويلاً، ظهرت منذ أيّام معدودة عبر وسائل الإعلام التركية التي لاحقتها عندما كانت تتجوّل مع صديقتها في أحد المجّمعات التجاريّة، حيث سألوها عن حقيقة حملها، فكان ردّها غير متوّقع. وقالت بيرين لهم بغضب أنّها يقوموا بفبركة الأخبار وبعد ذلك يطلبون منها أن توضّحها... وكان علامات الإنزعاج واستياء الممثّلة الشابّة منهم واضحة على وجهها.

أمّا عن نجم تركيا الأوّل الفنّان كيفانش تاتليتوغ ، فقام مؤخراً بحضورافتتاح فيلمه السينمائي الجديد "هيا يا ابني"، حيث حرص العديد من الممثّلين على التّواجد في هذا الحفل. والتقط النّجم الأشقر الصّور مع معجبيه الذين تهافتوا إلى المكان، فيما استطاعت زوجته باشاك ديزر أن تلفت الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة.

وعن الفنّانة مريم اوزرلي "السلطانة هويام"، ذكرت بعض المصادر أنّها تعاقدت منذ فترة قصيرة على بطولة مسلسل جديد لم تُعرف أيّ تفاصيل عنه بعد. وتأتي هذه الخطوة كتأكيد إضافيّ على عدم مغادرتها لبلدها إلى الأبد للاستقرار في ألمانيا، حيث كانت قد نفت هذه الإشاعة التي انتشرت بشكل غريب مؤكّدة أنّها لن تُقدم على هذه الخطوة أبداً خصوصاً أنّها تحضّر لأعمال فنيّة جديدة.

وبالنّسبة للفنّانة توبا بويوكوستن التي قيل أنّها حبيبها رجل الأعمال أوموت افرجان كان غاضباً بسبب حضورطليقها الفنان انور صايلاك لحفلة عيد ميلاد ابنتيها... استأجر الثّنائي مؤخراً شقّة فخمة بمنطقة "أكباديم" بقيمة 3 آلاف دولار شهرياً بعيداً عن اسطنبول وملاحقة الصحافة لهما. وقد اعتبر البعض أنّها كذّبت بذلك كلّ الإشاعات التي تناقلتها المواقع عن توتّر العلاقة بينهما.

ومن أكثر الأخبار غرابة هنا، هو ما قامت به بعض المعجبات البرازيليات بالفنّان انجين اكيوريك "كريم"، حيث طبعن صورته على طلاء أظافرهنّ من جديد. ومن المعروف أنّه سبق وقام آخرون بطباعة صورته على الزجاجات المعدنية والهواتف المحمولة، عدا عن تخصيصهم ليوم باسم "يوم انجين اكيوريك" لإلتقاء جمهوره ببعضهم البعض والاجتماع لتناول الطعام حيث يتحدّثون عن آخر أخباره، بالإضافة الى أنّهم يقومون بالتبرع بالدم باسمه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك