الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار نجوم تركيا مثيرة للاهتمام خاصة بما يتعلق بـ بيرين سات وبوراك اوزجفيت

بالإضافة إلى توبا بويوكوستن!

أثار أبرز النّجوم الأتراك مؤخرًا، اهتمامًا كبيرًا بآخر أخبارهام التي انتشرت في الأيّام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي وهم بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية افجان ، بيرين سات وتوبا بويوكوستن... فما جديدهم؟

رغم أنّه من المعروف عن بيرين سات التي فاجأتنا بصورتها على البحر، استقرار علاقتها الزوجية بالفنان كينان دوغلو، إلا أنّ بعض وسائل الإعلام التركية صدمت جمهور النجمة المعروفة بخبر طلبها الطلاق من دوغلو. وفي التفاصيل، قيل أنّ بيرين التي عرفنا عنها 10 اسرار، قد عمدت إلى مغاردة البيت خاصةً وأنّ زوجها قد حاول تعنيفها، فما كان منها إلى أن اتّخذت هذا القرار. هذا الخبر الذي انتشر في المواقع، نفته بعض المصادر المقربة من الثنائي، قائلة أنّهما يتواجدان في منطقة بيبيك في الوقت الحالي من أجل حضور أحد المهرجانات، وكذّبوا كلّ ما قيل عن حصول خلافات بينهما.

أمّا الفنان بوراك اوزجيفيت الذي اختار أن يقضي عطلته الصيفية مؤخرًا في أنطاليا، فتلقّى خبر تعرّض والده لحادث سيارة هناك، ممّا ألزمه إلى الرجوع فورًا إلى اسطنبول من أجل الإطمئنان عليه. وأُصيب والد الفنان الشاب ببعض الجروح الطفيفة وخرج من المستشفى بعد إجراء الفحوصات، وارتأى بوراك بعد ذلك أن يأخذ العائلة بمن فيهم والده إلى أنطاليا مجددًا من أجل الإستجمام والراحة.

في سياق منفصل، تردّد في الآونة الأخيرة عن وقوع بعض الخلافات بينهما وبين الجيران بالقرب من فيلتهما وذلك على خلفيّة ركن سياراتهما. وقيل أنّ بوراك وفهرية قد دخلا في موجة من الضحك بعد سماعهما هذه الإشاعة وأكّدا بدورها أنّ علاقتهما جيدة بجيرانهما في المنطقة، ونفيا ما يتمّ تداوله في هذا الخصوص.

وبالعودة إلى أخبار الفنانة توبا بويوكوستن ، وبعدما أُشيع عن ترشيحها لبطولة فيلم ياباني الذي يُعرف الكثير من المعلومات عنه بعد، أكّدت بعض المواقع أنّ توبا قد أعطت موافقتها مبدئيًا على العمل، طالبة قراءة النص والسيناريو قبل إبلاغ قرارها النهائي بهذا المشروع. وكانت آخر أعمال الممثلة الشابّة هي مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي قامت ببطولته مع النجم كيفانش تاتليتوغ وعُرضت أولى حلقاته في أواخر عام 2016، حيث نال المراتب الأولى في عدد المشاهدات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك