الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار نجوم تركيا: مريم اوزرلي تصبغ الاسود وبيرين سات تجن رقصًا واخرى تعتزل

أبرز نجمات تركيا يتصدرن عناوين المواقع لهذا الأسبوع
أبرز نجمات تركيا يتصدرن عناوين المواقع لهذا الأسبوع
تصدرن عناوين المواقع بقوة!

رغم غيابهنّ عن الساحة الفنية لفترة طويلة، إلاّ أنّهن ما زلن تحت الأضواء ودائمًا ما ينجحن في إثارة الجدل خاصةً وأنّهن لا يبتعدن عن حساباتهنّ عبر مواقع التواصل الإجتاعي. ففي زمن السوشيل ميديا، لن تبتعد النجومية عن من نجحوا في عالم الفنّ إلا إذا كانت هذه هي رغبتهم بالتأكيد، وهذا بالطّبع ما لا تُريده كلّ من مريم اوزرلي، بيرين سات، وبطلة مسلسل "فريحة" جيداء أتيش.

مجموعة قرارات وتصرّفات أخذنها على عاتقهنّ مؤخرًا، كانت كفيله بإِثارة الجدل الكبير في صفوف الروّاد، وأصبحن من خلالها حديث الصحافة التركية والعربيّة على السواء، لا سيّما وأنّ شهرتهنّ في بلادهن لا تقلّ أبدًا عن شهرتهنّ في الأوطان العربية. فما هي آخر أخبارهنّ؟

مريم اوزرلي تخلّت عن اللون الأشقر
مريم اوزرلي تخلّت عن اللون الأشقر

وبعدما اعتدنا عليها بالشّعر الفاتح وخاصةً بالشعر الأشقر، فاجأتنا مريم اوزرلي مؤخرًا بنشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها بشعر داكن اللّون، حيث صبغت شعرها باللّون الأسود وتخلّت عن الأشقر بخطوة غير متوقّعة. ولكي لا تزداد الأقاويل والإشاعات حول هذا الأمر، حرصت بدورها على الكشف عن السّبب الذي دفعها إلى اختيار الأسود، حيث تستعدّ لبطولة فيلم سينمائي جديد وستلعب شخصيّة تتطلّب تغيير لوكها.

بيرين سات ترقص في لقطات من فيديو كليب زوجها الجديد

شاركت الفنانة بيرين سات فيديو جديد عبر "إنستقرام" كان بمثابة مفاجأة مبهجة لجمهورها، حيث كانت ترقص بجنون وبطريقة مميزة جدًا، وتناغمت حركاتها مع حركات أحد الطّيور. وتبيّن أنّ هذا المقطع أّخذ من الكليب الجديد "الجزيرة المهجورة" الخاصّ بزوجها الفنان كينان دوغلو. وقد جاءت هذه التجربة لتنسف كلّ الأخبار الكاذبة التي تحدّثت عن انفصالهما عن بعضهما البعض وقرب وقوع الطّلاق.

جيداء أتيش تعتزل التمثيل
جيداء أتيش تعتزل التمثيل

وتردّد مؤخرًا عبر عدّة مواقع إخباريّة، أنّ الفنانة جيداء أتيش الشهيرة بـ "هاندا" في مسلسل "فريحة"، قد قرّرت إعتزال التمثيل نهائيًا بعدما انتقلت للعيش في الولايات المتّحدة الأمريكية مع زوجها رجل الأعمال بورا توبلوسوي. وكانت جيداء قد نفت هذه الأخبار منذ أشهر ولم يُعرف إذا ما حسمت قرارها بهذا الشأن من جديد، وهي سبق وأكّدت أن العمل الفنّي هو شغفها، ولم يتمّ التأكد من حقيقة هذا الخبر خاصةً وأنّها غائبة عن الشاشة منذ فترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك