الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخبار نجوم تركيا هذا الاسبوع: خيانة ومثلية وغرام ووفاة

أخبار جديدة ضجت بها المواقع!

في جولة سريعة على أخبار آخر مشاهير تركيا، يبدو أنّ حصاد هذا الأسبوع كان مثيرًا للجدل بشكل كبير، حيث شكّلت بعضها صدمة كبيرة في الوسط الفنّي التركي لا سيّما تلك الفضيحة الخاصّة بطليقة الفنان مصطفى جيجلي. فما يزال الخبر الذي فجّره مصطفى عن زوجته السابقة الشغل الشاغل للصحف التركية ومواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما بعدما كشف عن خيانة زوجته له قبل الطلاق مع المغنية انتظار.

وكان بدوره قد قدّم في الدعوى التي أقامها ضدّ طليقته للحصول على حضانة طفله، بإثباتات عبارة عن فيديوهات وصور وثّقت العلاقة المثلية الموجودة بين الإمرأتين، مبرّرًا ذلك بحماية ابنه منها. ولم يمضِ سوى أيّام قليلة حتّى تسرّبت هذه الفيديوهات عبر السوشيل ميديا، ونال انتقادات واسعة حتّى من قبل بعض النّجوم متّهمينه بوضع الكاميرات في المنزل بهدف مراقبة زوجته.

وكانت انتظار التي فسخت معها إحدى شركة الإنتاج التعاقد معها بعد انتشار هذه الأخبار، قد دافعت عن نفسها بهذا الشكل: "مصطفى جيجلي انفصل عن زوجته من سنة ونصف السنة بإرادته، وكان وقعُ هذا سلبياً على من عاشه، والآن انا احاول ان افهم ما حدث، لأن ما قام به ذنب عظيم، فبماذا تفسر وضع كاميرا مراقبة في منزل شخص ما!"

وأضافت: "كيف لشخص ان يقوم بذلك في بيت والدة طفله؟ اضافة الى انه يوجد خطر نشر. لا أريد الحديث أكثر". ودافعت النجمة هازال كايا التي تعيش حالة حب جنونية، عن المغنية المعروفة وعلّقت بالتالي: "عندما قرأت الاخبار شعرت بالضيق وبدأت بالصراخ من حماقة البعض، نُحبّكِ جدا لا تخافي لست وحيدة". وأكّد بعدها الفنان الشاب أنّه لا علاقة له بنشرها عبر المواقع، مشيرًا إلى أنّه المقاطع أُرسلت له عبر البريد الإلكتروني مُرفقة بعبارة "احمِ طفلك" وأنّه لم يسبق له ووضع الكاميرات في منزله وليس هدفه أن يؤذي أيّ شخص بل بحماية ولده فقط.

أمّا الخبر الذي أصاب جمهور الفنان اوزجان دنيز بالحزن، فهو وفاة والده مؤخرًا بعد معاناة طويلة مع سرطان الرئة. وقد تناقل الرواد مجموعة من الصّور للنجم المعروف الذي رُزق بمولوده الأوّل منذ أشهر قليلة، من جنازة والده وقد بدا عليه التأثّر الشديد.

وبعدما تردّد أنّ الفنانة بيرين سات التي عرفنا عنها 10 أسرار، قد انفصلت عن زوجها الفنان كينان دوغلو حيث التزمت الصمت حيال هذه الإشاعات... اختارت بدورها أن تردّ بطريقة أخرى ظهرا معًا من في حفلة شاكيرا التي أحيتها مؤخرًا في تركيا، وأكّدا من خلالها على الغرام الكبير الذي يجمعهما. كما وقيل أنّهما قرّرا شراء منزل في أميركا بقيمة مليون و200 ألف دولار خاصةً وأنّهما يُسافران كثيرًا إلى هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك