الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخت هيفاء وهبي تشمت بها في صور عبر فيس بوك

لطالما كانت هيفاء وهبي النجمة الأولى التي تتراود إلى ذهننا عندما نتكلّم عن الموضة ونغوص في جديدها، وذلك بعد أن أجمع الكلّ على أنّها إمرأة ساحرة بجمالها وبملامحها العربية الممزوجة بمظهرها الغربي والعصري.

هيفاء التي تمتلك قاعدة جماهيرية تفوق الملايين، تحرص دائماً على إرتداء تصاميم جديدة ومختلفة، وأصبحت مثالاً يُحتذى به لكل إمرأة عربية تعشق الأناقة والأزياء وحتى اللوكات البسيطة واليومية.

ومنذ أيام قليلة، نشرت هيفاء عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها تظهر بلوك شبابي ومختلف، وهي ترتدي لباساً كاجوال تميّز بالجوارب الجديدة والمميزة التي رُسم عليها "قطة"، وقد لاقت إعجاب جمهورها الكبير الذي أثنى على أفكارها الجديدة التي دائماً ما تعمد على إرتدائها أوّلاً.

ولكن بعد نشر النجمة الإستعراضية هذه الصور، سارعت شقيقتها رولا يموت للسخرية منها على طريقتها الخاصة، فنشرت عبر صفحتها الخاصة على "فيس بوك" صورة لها بالإطلالة نفسها والجوارب عينها، وقالت لها: "شو ما عملتي بتضلي تيتا".

إنّها ليست المرة الأولى التي تصفها فيها رولا أختها النجمة الجميلة بالجدّة، و تحاول إهانتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما تعتقد، ولكنّها تفشل في كل مرة تحاول فيها فرض نفسها على الساحة الفنية أو لفت الأنظار إليها على حسابها.

هيفاء التي تُصنّف من أجمل 100 إمرأة في العالم، لم تكترث يوماً لما تقوم به شقيقتها أو تُعير هذه التعليقات أهمية، فلطالما لاحظنا تجاهلها لها لفترة طويلة، الى أن وصل بها الأمر و رفعت دعوى قضائية مستعجلة ضدّها بهدف إتّخاذ كل التدابير اللازمة من أجل منع يموت من نشر أخبار مسيئة عنها.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة تواصل تصوير مسلسلها الجديد "مريم"، الذي سيُعرض في الشهر الفضيل المقبل، وقد نشرت صور لها من كواليس العمل منذ أيام قليلة عبر صفحتها الرسمية على موقع ''فيس بوك''.

''مريم'' هو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي ، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، ريهام عبد الغفور، أمل رزق، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك