اخت Kim Kardashian شبه عارية على السيارة وتقدم اغراءً من نوع آخر

هي جلسةٌ تصويرية شغلت بال الرواد عبر انستقرام.

من أجل الإطلالة على غلاف مجلة "GQ" الألمانية، تناست كلوي كارداشيان وهي شقيقة كيم معنى الحياء والحشمة وقرّرت التمثّل بالأخيرة وبشقيقتيها كايلي وكيندال جينر والتحلّي بالجرأة الكافية والثقة الكبيرة بالنفس التي تتميّز بها أصلاً للوقوف شبه عارية في إطار جلسةٍ تصويرية جديدة من نوعها، اتّسمت بإغراءٍ من نوعٍ آخر وبوضعيّاتٍ لا يمكن أن تقوم بها سواها هي أو أحد أفراد عائلتها الكبيرة.

وفي الوقت الذي يُزعم أنّ أختها كيم على شفير الهاوية من الناحية العاطفية وتنوي الإنفصال عن زوجها كاني ويست فور أن يتعافى من الأزمة النفسية التي يعاني منها الأمرّين، قرّرت كلوي أن تطلق العنان لنفسها وأن تبتعد عن الهم والغم وإظهار مفاتنها وتضاريسها الجميلة في جمبسوت أسود اللون أتى ضيّقاً على جسدها الرائع فأظهرها نحيفة للغاية ومثيرة إلى أبعد حدود.

وقفت شامخة وفخورة بما تملكه ومعتزّة بنفسها وبقامتها الرشيقة، فتركت شعرها الأشقر الطويل ينسدل على كتفيها وظهرها وأبرزت أنوثتها وسحرها بالكعب العالي فجمعت ما بين اللوك الشتوي والصيفي، وفي ما أخفت في أوّل صورةٍ مؤخرتها قرّرت أن تكشف النقاب عن جزءٍ من صدرها الذي عادت وسترته في الصورة الثانية لأنّها ارتأت هنا تحطيم القيم وتجاهل معنى الخجل بجلوسها بطريقةٍ إباحية على محرّك إحدى السيّارات.

وهنا تحديداً استعرضت مؤخرتها وقد حرصت على إبقاء عينيها بعيدتين عن الكاميرا والصحافي الذي اهتم بها جيداً على ما يبدو، والذي لم تنسَ شكره والتعبير عن سعادتها الكبيرة بالعمل معه فإليه توجّهت وقالت:

"لا أعرف تحديداً ما الذي قمتُ به في حياتي لأجد نفسي مُحاطة دائماً بأشخاصٍ رائعين بالفعل وموهوبين يومياً. إنّني ممنونة لأنّني أستطيع أن أدعوكم جميعكم أصدقائي. مايك روزنتال موهبتك ورؤيتك دائماً ما تُذهلانني... دائماً ما ننجز أفضل الجلسات عندما نعمل سوياً لأنّك تجعل الجميع يشعر بالإرتياح أمام آلة التصوير الخاصة بكَ! أحبك يا مايك".

(إقرأوا أيضاً: "شقيقة Kim Kardashian تطمح الى تكبير صدرها ليتناسب مع حجم مؤخرتها").

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك