الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخر اخبار نجوم تركيا: توبا بويوكوستن وبوراك اوزجيفيت ابرزهم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا عن هازال كايا وكيفانش تاتليتوغ ومراد يلدريم؟

على ما يبدو أنّ بداية عام 2018 بالنّسبة لمشاهير الدراما التركية كانت جيّدة ومميّزة للبعض، وكانت عكس ذلك بالنّسبة للبعض الآخر... ونستعرض معكم في هذا المقال آخر أخبار أبرز النّجوم الأتراك والمستجدّات التي طرأت عليهم خلال شهر يناير خاصةً أنّهم أصبحوا مع أعمالهم، يستحوذون على اهتمام الجمهور العربي كما الجمهور التركي.

أوّل هؤلاء هي الفنّانة الجميلة توبا بويوكوستن التي احتفلت مع طليقها بعيد ميلاد طفلتيهما مايا وتوبراك منذ أيّام معدودة، وهي المرّة الأولى التي تتواجد فيها إلى جانبه بعد طلاقهما صيف السنة الماضية. وقد انتشرت العديد من اللّقطات الخاصّة بالحفلة المميّزة، حيث حرصا معاً على حضور المناسبة وإبقاء مشاكلهما بعيداً عن الصغيرتين.

وأعلن النّجم بوراك اوزجيفيت أم المعروف بـ "كمال"، عن تاريخ عرض فيلمه الجديد "فداء الروح" عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث سيكون العرض الأوّل لهذا العمل في الرابع من شهر أبريل، ونذكّر بأنّه نشر من قبل صورة له خاصّة بهذا العمل. وتفاعل متابعوه مع البوستر الجديد حيث نال اعجاب الآلاف منهم.

أيضاً، كشف الفنّان كيفانش تاتليتوغ النقاب عن الفيديو الدعائي لفيلمه الجديد "هيا يا ابني"، حيث يلعب دور بائع سمك وأب لطفل يعاني من مرض التوحّد، اذ سبق وانتشرت له صورة برفقته من موقع التّصوير. ومن المقرّر أن يُعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 16 فبراير، وقد أثارت مشاهد كيفانش في الفيلم حماس الجمهور لمتابعته، خصوصاً تلك التي يبكي فيها.

أمّا النّجمة هازال كايا أو "فريحة" التي حكت من قبل عن تفاصيل مرضها المزمن، فطالتها انتقادات واسعة منذ فترة، وذلك بعدما اعتبر البعض أنّ مسلسلها الجديد "حكاياتنا" الي تقوم ببطولته مع الممثل بوراك دنيز ، بدأت أحداثه تشبه إلى حدّ كير الأحداث نفسها في مسلسلها "اسميتها فريحة" الذي شاركها فيه البطولة النجم شاتاي اولوسوي "امير". وقد أشار أحد المواقع التركية أنّ هذا التشابه بدأ يتّضح في الحلقة 18، علماً أنّ بدايته كانت جيّدة.

واحتفلت الغربية ايمان الباني، زوجة الفنان مراد يلدريم بعيد زواجهما الأوّل حيث شاركت جمهورها عبر الستوري الخاصّ بها على "إنستقرام"، صورة لهما من حفل الزفاف كتبت عليها: "كل سنة وعيد زواج سعيد حبيبي". ولم ينس بدوره أن يعايدها قائلاً: "مر عامل كامل بالتمام، أشكر الله على وجهي الضاحك اليوم والآن بسببك... أشكر الله على تواجدك في حياتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك