الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخطاء ساذجة وغريبة في مسلسلات رمضان 2018: طايع وتانغو الأفظع

هفوات لم ولن تنتهي.

لا يزال المشاهدون يحرصون على التقاط الأخطاء الإخراجية لمسلسلات رمضان 2018 ونشرها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ولا يرحمون صنّاع هذه الأعمال من ممثّلين ومخرجين من سخريتهم وانتقاداتهم بسبب الهفوات الساذجة التي تُرتكب خلال الأحداث، مهما كانت صغيرة... وأبرز المسلسلات التي رُصدت لها الأخطاء مؤخرًا هي "طايع" و"تانغو" بعد مسلسل "ضد مجهول".

في الحلقة الثامنة من مسلسل "طايع"، تظهر الفنانة صبا مبارك مرتدية طرحة بلون البني الفاتح، حيث تتشاجر مع والدها بعد علمها بأنّ متورطًا بمحاولة قتل "طايع" (عمرو يوسف). بعدها تقابل مبارك "طايع" لكنّها هذه المرّة تطلّ بطرحة بيضاء على رأسها!

أمّا في الحلقة 19 من المسلسل نفسه، انتبه الروّاد لخطأ ورد خلال مشهد قتل "ضاحي" (علي قاسم) من قبل "طايع". ففي البداية نرى "ضاحي" مرتديًا وشاحًا، عندما كان يتحدّث مع زوجته "أزهار" وشقيقها عمرو يوسف. وفي نفس اللقطة نلاحظ أنّ الوشاح اختفى ليعود ويظهر عندما يتشاجر مع شقيق زوجته.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا العمل يحظى بنسبة مشاهدة عالية وحقّق أصداءً جيدة بعد مقتل صبا مبارك وتصاعد الأحداث... وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة ومن بطولة: عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، أحمد داش وغيرهم...

وبعدما استعرضنا معكم الخطأ السابق والمُضحك في مسلسل "تانغو"... على ما يبدو أنّ المخرج رامي حنا قد وقع في زلّة أخرى في أحد المشاهد التي ظهر فيها النّجم اللبناني باسم مغنية "سامي"، حيث يتسلّم بلاغ من المحكمة من قبل شرطي، خاصّ بضرورة إجراء فحص الحمض النووي لإبنه، وطلب منه الأخير التوقيع له على الورقة التي تُثبت أنّه تسلّم البلاغ. وقّع "سامي" على الورقة لكنّه لم يسلّمها للشرطي له وبقيت معه!

الجدير ذكره أنّ "تانغو" هو من كنابة إيادء أبو الشامات ومن بطولة باسل خياط، باسم مغنية، دانا مارديني ودانييلا رحمة. ويحكي هذا المسلسل عن قصص الخيانة والعشق في إطار من التشويق خصوصًا بعدما يبدأ المشهد الأوّل بتعرّض "عامر" (باسل خياط) و"فرح" (دانييلا رحمة)، وهي زوجة "سامي" صديقه لحادث سيّارة. ويدخل "عامر" في غيبوبة طويلة وتُقتل "فرح" بطلقة نارية، ويتمّ البحث طوال الحلقات عن القاتل، ويتبيّن بعد ذلك أنّهما كانا على علاقة عاطفية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك