الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخطاء كارثية جديدة في مسلسلات رمضان 2017 تعرض ابطالها للسخرية

سقطات فادحة وغير متوقعة.

لم يعُد يغفل الجمهور أيّ خطأ يحصل أمامه على الشاشّة، حيث ينسى أحياناً فريق عمل المسلسلات أنّ المشاهد بات يُلاحظ أكثر من قبل، ولأنّه يُلاحظ أصبح انتقاده للأمر أسهل وأسرع بفضل مواقع التّواصل الإجتماعي. وفي هذا الإطار، وبعد الهفوات والأخطاء الماضية التي ذكرناها، تمّ رصد عدّة أخطاء جديدة في المسلسلات الرّمضانيّة من قبل المشاهدين، أخطاء أقلّ ما يُقال عنها أنّها كارثيّة عرّضت فريق عمل المسلسل وأبطاله إلى السّخرية.

أبرز من تعرّض لهذه السّخرية في الآونة الأخيرة، هو المسلسل التاريخي "أوراق التوت" وتعرضه قناة "الحياة". أحد النّشطاء عبر موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" كان له الفضل في ملاحظة الخطأ الفادح الذي وقع فيه، ففي أحد المشاهد يُحكم على أحدهم بالإعدام بحضور الملك والشعب الذي دائماً ما كان يقف ليُشاهد تنفيذ الحكم في تلك الفترة وبأعداد كبيرة؛ لكنّ ما أثار السّخرية هو تكرار الشّخص الواحد أكثر من مرّة حتّى يظهر عدد الحشود الواقفة بشكل كبير مستخدمين برنامج الفوتوشوب، إذ يبدو أن الإنتاج لا يستطيع تغطية تكلفة جلب كومبارس بعدد كبير لتأدية هذا المشهد. "أوراق التوت" من بطولة صابرين، كمال ابو رية، واحمد ماهر...

أمّا المسلسل الثاني الذي دخل ضمن هذه اللّائحة أيضاً هو مسلسل "كفردلهاب" الذي يحقّق نسب مشاهدة عالية، حيث لوحظ في أحد المشاهد وتحديداً في الحلقة العاشرة منه ظهور أحدهم وهو يحمل كامير التّصوير أثناء تجمّع الناس لمشاهدة تنفيذ حكم الإعدام بالطبيب "سعد". وتمّ توثيق هذا الخطأ عبر المواقع والتّداول به، مستغربين من الوقوع فيه من قبل المخرج احمد جلال.

أيضاً مسلسل "الزيبق" لبطله الفنّان كريم عبد العزيز رصد متابعوه بعض الأخطاء "التاريخية" والتي من المُفترض أن تلاحظ من قبل صنّاع العمل لأنّها من البديهيات. فـ"الزيبق" تدور أحداثه في سنة 1998، لكن يظهر في إحدى المشاهد وجود كمبيوتر بشاشة مسطّحة "LCD" على سطح مكتب الفنانة كارمن لبس المشاركة في العمل والذي لم يكن موجوداً بالطبع في تلك الفترة. ما زاد من السخرية هو وضع كلمة "ويندوز 98" على الشاشة لكنّهم نسوا تغيير الشاشة. أمّا الخطأ الثاني فهو قول أحد المساجين أنّه يسرق هواتف محمولة، والتي لم تكن متواجدة أيضاً في عام 98.

مسلسل "لأعلى سعر" للفنّانة نيللي كريم انضمّ إلى هذه القافلة حيث ظهرت جميلة (نيللي كريم) في أحد المشاهد أثناء قيامها برمي "الدبلة" أو خاتم الزواج في النيل بإشارة منها إلى أنّها ستنسى طليقها "هشام" (احمد فهمي ). لكنّ المشهد الذي تلى هذه اللقطة هو المفاجئة، حيث تتبلّغ أنّ "هشام" قام برفع دعوى عليها من أجل حضانة ابنتهما، فتتسلم الأوراق ويظهر في يدها الخاتم المذكور مع أنّها رمته في المشهد السّابق!

وفي الجزء الثاني من المسلسل اللبناني "وين كنتي" الذي يحقّق نسبة مشاهدة كبيرة في لبنان، تفاجأ الجمهور بظهور بطل العمل كارلوس عازار بأزياء مختلفة في نفس المشهد. وارتدى مرّة سروال وجاكيت "جينز" وفي المرّة الثانية كان يرتدي سروال رسمي مع كنزة وشال.

أمّا المسلسل الذي يُعدّ الأكثر نجاحاً حالياً "الهيبة" والتي حقّقت الحلقة 17 مشاهدة عالية، لم يسلم أيضاً، حيث ظهرت "عليا" (نادين نجيم ) بحذاء لون أسود رمادي وذلك حينما دخلت إلى المكتب العقاري للبحث عن منزل في "الهيبة"، وعندما وجدت منزلاً وذهبت لرؤيته ظهرت بحذاء آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك