الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخطاء مسلسلات رمضان: وسادة "مع حصة قلم" تتنقل والدماء في "لعنة كارما" تختفي

وراديو عابر للزمن في "كل الحب كل الغرام"!

"لعنة كارما"، "مع حصة قلم"، "كل الحب كل الغرام"، هي أحدث الأعمال التي دخلت مؤخرًا في فلك الهفوات الإخراجية التي لم تنته طوال شهر رمضان المبارك والتي استعرضناها جميعها من قبل وكان آخرها في "ضد مجهول" و"طريق" وغيرها. فما هي الأخطاء الجديدة التي ارتُكبت في المسلسلات المذكورة؟

مسلسل "لعنة كارما" كما ذكرنا سابقًا، وقع في خطأ فنّي أدّى إلى تعرضه للانتقاد منذ أسابيع من قبل إحدى الفنانات المصريات، بينما حاليًا كان الخطأ الإخراجي مضحكًا في إحدى حلقاته التي عُرضت مؤخرًا. ونرى في مشهد حزين مقتل أحد الممثلين بعد إطلاق النّار عليه حيث يكون مغطّى بالدماء، وأثناء محاولة شقيقه لإسعافه، يقوم بتحريكه لكنّ المفاجأة أن الدّماء الموجودة على القميص تحرّكت أيضًا بالتّزامن مع حركة الممثّل ثم اختفت، لذلك كانت السخرية هي ردّة الفعل الطبيعيّة للجمهور.

وبعد انتشار هذا المشهد عبر مواقع التواصل، انطلقت التعليقات السلبية المستغربة من اغفال هذه الزلاّت الساذجة وقال البعض: "يعني قصة واخراج وسيناريو وتصؤير وتحميض افلام وفوتوشوب وميك اب ولبس كل هذا التعب وماكو رقابة شديدة وتركيز على المشاهد يعمي كافي تصورون مسلسلات بهل مستوى الفاشل"، "عنجد مش طبيعيين"، "أنا بعتقد انو المخرجين هالسنة الجوع والعطش عمل فيهم عمايل".

وفي مشهد من مسلسل "مع حصة قلم"، يظهر أحد الممثلين نائمًا على الأريكة من شدّة تعبه، ويكون رأسه متكئًا على وسادة بيضاء وممسكًا بواحدة أخرى بنيّة اللون. في اللّقطة نفسها، وخلال محاولة إحداهنّ إفاقته، تتنقّل الوسادة البنيّة لتُصبح تحت رأسه بعدما كانت بين يديه...!

ونشير إلى أنّ "مع حصة قلم" هو من بطولة: حياة الفهد ، زهرة الخرجي، مشاري البلام، باسم عبد الأمير وآخرين... ومن كتابة علي الدوحان وإخراج مناف عبدالله.

أمّا المسلسل الأخير لليوم، فهو "كل الحب كل الغرام" اللبناني والذي ينال أعلى نسبة مشاهدة في لبنان وهو من بطولة كارول الحاج وباسم مغنية... هذا العمل تدور أحداثه في فترة الانتداب التي مرّت على لبنان وتحديدًا في سنة 1941، لكن في أحد المشاهد نسمع أصداء أغنية الفنانة الراحلة ام كلثوم "امل حياتي" في المقهى، رغم أنّها أصدرتها عام 1965، فسخروا من هذا الراديو الذي اعتبروه عابرًا للزمن!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك