الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخيراً ولاول مرة كاظم الساهر يؤكد خطوبته بالفيديو وهكذا اعتذر وبرر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صيحات الجمهور تعالت وسط الهتاف والتصفيق!

بعد الضّجة الكبيرة التي أثارها خبر ارتباطه عبر وسائل السوشيال ميديا بين عاشقاته ومحبيه الذين انقسموا بين مهنئين ورافضين لفكرة وداعه العزوبية، ها هو يطلّ للمرّة الأولى أمام جمهوره حيث قرّر أخيراً سدل الستار عن الحقيقة التي انتظر كثيرون سماعها عن لسانه. نعم، نحن نتكلّم عن النجم العراقي كاظم الساهر الذي حسم أخيراً الجدل حول الأخبار المتداولة عن ارتباطه بسارة التونسية بالفيديو الذي انتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي من حفله الأخير في واشنطن.

في التفاصيل، أكّد الساهر لمتابعيه صحّة الدلائل والأخبار التي انتشرت حول ارتباطه بفتاةٍ تُدعى سارة التونسية، وذلك في الحفل الذي أحياه مؤخراً في واشنطن حيث فاجأ جمهوره بتصريحه الذي جاء فيه: " بعدني ما اتزوجت بس لبستها خاتم الخطوبة". وتابع: " أنا وعدت جمهوري يوم اللي راح اتزوج الجمهور أيضاً رح يعرف اني تزوجت فما حد يزعل مني... بعدني ما تزوجت لحد الآن فان شاء الله يوم اللي رح اقرر الزواج اكيد جمهوري رح يعرف"؛ فتعالت صيحات الجمهور والهتاف والتصفيق.

في السياق نفسه، أثار تصريح قيصر الغناء العربي تفاعلاً واسعاً بين محبيه ومتابعيه؛ فانقسمت ردود الفعل بين التعليقات المهنئة والتعليقات المشتكية والحاسدة سارة فوزها بقلب كاظم. يُذكر أنّ معلومات كثيرة كانت قد انتشرت عن الشابة التونسية إذ قيل أنّها تُدعى سارة مقني وهي من محافظة صفاقس جنوب تونس وتنتمي إلى عائلة ثرية كما أنّها تملك صوتاً جميلاً جداً ومميزاً ما خولّها المشاركة في أحد مواسم برنامج "ذا فويس". وأشارت أيضاً بعض المعلومات إلى أنّها تبلغ الـ33 من العمر؛ الأمر الذي دفع الكثيرين من الرواد والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي إلى السخرية من فارق السن الذي يفصل الفنان العراقي عن خطيبته.

من ناحية أخرى، يبدو أنّ التفاعل الكبير الذي أحدثه خبر ارتباط صاحب أغنية "أحبيني" قد دقع بالبعض إلى نشر الصورة غير الصحيحة للشابة، وذلك بسبب ظهور الساهر أيضاً في صورةٍ مع فتاةٍ أخرى تُدعى سارة. وهذا بالتالي ما دفع الأخيرة إلى توضيح الأمر بالتعليق: " انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظرا لتشابه الاسم فقط.. لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس ان الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر وعليه وردتني مئات المكالمات والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك