الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اخيرًا عمرو دياب يتزوج من دينا الشربيني ومعلومات اولى عن حياتهما الزوجية

وماذا عن حفل الزفاف؟

انتشار الأخبار الجديدة حول علاقة الفنّان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني ازدات وتيرتها سريعًا مؤخرًا خاصةً بعد إحياء حفله الأخير في اليونان، حيث انتشرت عدّة صور وفيديوهات لهما من هناك اعتبرها البعض الدّليل القاطع على ارتباطهما وعلى قرب زواجهما. ففي البداية ومنذ فترات طويلة، قيل أنّ دياب قد تزوّج من الشربيني لكن تمّ النفيبعد ذلك واستمرّت فيما بعد تلك الإشاعات، إلى أن وصلت في الفترة الأخيرة إلى تسريب بعض التفاصيل حول مكان إقامة حفل الزفاف.

لكنّ الخبر المُفاجئ الذي انتشر مؤخرًا عبر أحد الحسابات على موقع "إنستقرام"، أفاد بأنّ الثنائي قد دخل القفص الذهبي في الأسبوع الماضي رسميًا، وانتشرت معلومات أولى حول حياتهم الزوجية، حيث انتقلت العروس إلى فيلا زوجها في حيّ فخم من أحد أحياء مصر. كما وأُشيع بأنّه لن يُقام حفل زفاف لهذه المناسبة السعيدة خصوصًا وأنّ النجم المعروف سيطرح ألبومه الجديد "كل حياتي" خلال الأيّام القليلة المقبلة وسيكون في إنشغال تامّ به، كذلك فإنّ الممثلة الشابّة لا يوجد لديها أيّ مانع من عدم الإحتفال بزواجها.

ولم يُعرف مصدر هذه المعلومات التي أثارت بلبلة كبيرة عبر السوشيل ميديا ولا مدى صّحتها حتى. فالقيل والقال حول هذا الزواج قد كثُر في الفترة الأخيرة ويصعب تحديد الصحيح والخاطئ منها، في ظلّ تكتّم المعنيين بالأمر حتى الساعة عن الموضوع برمّته وعدم رغبتهما بتوضيح هذه المسائل بشكل وعلني وصريح.

ونشير إلى أنّ "الهضبة" الذي سرّبوا أغنيته الجديدة، يكبر دينا بحوالي 23 سنة، حيث يبلغ من العمر 56 عامًا، أمّا الممثلة المصرية فتبلغ من العمر 33 سنة. وعادةً ما يتم التوجيه له الكثير من الانتقادات بسبب هذا الفارق الذي يعتبروه كبيرًا جدًا، لا سيّما وأنّ الشربيني لا تكبر إبنته الكبرى نورا سوى بأعوام قليلة.

ونذكّر بأنّ المخرج المصري المعروف، مجدي الهواري، قد حكى عن ارتباط هذا الثنائي عبر "فيس بوك" مؤخرًا حيث قال: "الحب للجدعان، الحب سيد الاخلاق. اعرف عمرو دياب من عمر!! وغير اننا اصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلا عملت معاه أغنيتين راجعين واخر كلام كا producer وكان اخر مشروع كنّا حنعمله مع بعض فيلم محمد حفظي..."

وأضاف: "بس كان طول عمره واضح وصريح حتي وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقي عنده حجة !! بس بيقولها برجولة ومبيهموش !!! عجباني شجعتك ياهضبة... والباقي هري. واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلها في السر !! او هو فاكر انها حتبقي في السر... على وضعك يا هضبة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك