الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ادارة "ذا فويس 4" تهدد بمقاضاة هذه المتبارية بسبب ما فعلته ضد اللجنة

فهل تنفّذ "أم بي سي" تهديدها؟

استطاعت المتسابقة المغربية الخمسينية نادية شيبوب أن تلفت الأنظار اليها خلال تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس 4" مؤخراً، لكنّها لم تحظى بقبول من أعضاء اللجنة الذين لم يلتفّ أيّ منهم كي تنضمّ إلى فريقه، رغم آمالها الكبيرة. وقفت نادية على المسرح وغنّت "أهوى" للفنانة اسمهان، لكنّ الحظ لم يُحالفها وخرجت من المسابقة.

نادية معروفة ومشهورة في بلدها المغرب، والجمهور هناك يلقّبها بـ "أم كلثوم" المغرب ولديها العديد من الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، والتي عادةً ما تُثني غلى أدائها المميّز. وبعد خروجها وتعاطف العديد من النّشطاء معها، أكّدت في إحدى المقابلات معها أنّ تفاجأت من عدم الالتفات إليها في البرنامج، واعتبرت أنّه يختارون الشابات اعتماداً على الشكّل الخارجي.

وبعد هذه التّصريحات، على ما يبدو أنّ إدارة قناة الـ "أم بي سي"، قد استاءت من شيبوب وقامت بتوجيه إنذار لها عبر مفوّض قضائي الذي أكّد لها اعتزامهم الذّهاب نحو القضاء إذا ما بقيت تهاجم وتنتقد اللّجنة التي كانت إحدى المشتركات ضحية أيضاً بسببهم، بحسب ما أدلت به مؤخراً. وقيل أنّ المفوّض قال هذا الكلام كون هناك عقد يجمعها بالإدارة وينصّ على عدم الحديث عن كواليس "ذا فويس" لمدّة تصل إلى خمس سنوات.

وأشارت من جهتها، أنّها لم تتعرّض للبرنامج الذي بدأت المشاكل فيه، قائلة أنّ ما سبق وأدلت به لا يسيء له، خاصةً أنّ ما سبق وتحدّثت فقط عن تفاجئها من إقصائها لا أكثر. وقد أحدث هذا الخبر بلبلة كبيرة عبر الانترنت، حيث تمّ تناقله بكثافة.

وكان كلّ مناليسا ،احلام ، محمد حماقي وعاصي الحلاني قد أبدوا إعجابهم الكبير بصوت المتسابقة المغربية... لكنّها أخطأت في أداء الأغنية أحياناً بحسب الحلاني، وهو ما قلّل من رصيدها لقبولها، ويبدو أنّ رهبة المسرح قد سبّبت تراجعاً في أدائها. ونشير هنا إلى أنّ حماقي ذكر للجنة أنّه سبق وشاهد فيديو لها عبر موقع "يوتيوب"، مشيراً إلى أنّها معروفة عبر مواقع التواصل.

لا ننسى أن نذكّر من ناحية ثانية، بأنّ أحد النجوم المصريين قد هاجم أعضاء اللّجنة متهماً إيّاها بسرقة جملته الشّهيرة واستعمالها من قبلهم، بحسب ما كتبه عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيل ميديا. وقد حظي ما كتبه بتفاعلاً واسعًا من قبل الجمهور الذي راح يسخر منه بشكل كبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك