الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ادارة ستار اكاديمي 10 تدافع عن كنزا مرسلي ضد ابتسام تسكت

بعدما واجهت كنزا مرسلي في برنامج "ستار اكاديمي"، حملة إنتقادات لاذعة لإتّهامها زميلتها المغربية ابتسام تسكت والشعب المغربي بممارسة السحر والشعوذة، سارعت عائلة الأخيرة واتصلت بإدارة الأكاديمية لطلب إعتذار من الطالبة الجزائرية التي أهانت الشعب المغربي بشكل عام، بعدما شنّ الكثيرون منهم هجوماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي و طالبوا بطردها من البرنامج.

فعندها، سارعت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان وشاهدت الفيديو وقالت أنّ كنزا وابتسام تربطهما علاقة جيدة ولا توجد أيّ مشكلات أو خلافات بينهما، وهما لا تعرفان بما يحصل في الخارج، مؤكّدة أنّ الناس تحاول أن تفتعل فتنة بين الشعوب.

وعن إحتمالية اعتذار كنزا من الشعب المغربي، قالت كلوديا إنّ كنزا لم تقل أيّ شيء لتعتذر، فهي وشركة " Endemol " شاهدوا هذا الفيديو ولم يتبيّن لهم أنّ كنزا قامت بشتم الشعب المغربي.

هذا وتمنّت مديرة الأكاديمية أن تتوقّف هذه الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن لا يُعيرها أحد إهتماماً، موضحة أنّهم لو أرادوا ملاحقة أصحاب هذه الإشاعات ومحاكمتهم لاحتاجوا الى حرب عالمية رابعة.

يُذكر أنّ الشاعر أمير طعمة، اعتذر من الشعب المغربي عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وأكّد أنّ إدارة البرنامج ستعمل على التحقّق ممّا حدث عنه، وقال: "لا أتكبر عن الاعتذار للشعب المغربي الشقيق، كل حبة تراب في وطني العربي على راسي من فوق ".


أما السوبر ستار راغب علامة ، فغرّد عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر": " إنّ التطاول على أي شعب عربي غير مقبول، وإطلاق الشائعات غير مقبول أيضاً ".

أخيراً، نعيد ونذكّر أنّ نومينيه هذا الأسبوع من ستار اكاديمي هم: " ريتا سليمان من لبنان، ايلي ايليا من لبنان وعبد السلام الزايد من الكويت، حيث سيُغادر أحد منهم الأكاديمية وينتهي حلمه في عالم الشهرة والنجومية، علماً أنّ البرايم السابع سيستضيف كمل من يارا وفوديل في سهرة غد الخميس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك