الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ارب قوت تالنت 6": نجم معروف حسم قراره وسينضم الى اللجنة وماذا عن البقية؟

حُسم الجدل أخيرًا!

منذ الإعلان عن الموسم السادس والأخير من برنامج "ارب قوت تالنت" حتّى انطلقت تساؤلات عديدة عن بقاء لجنة التحكيم كما هي... خاصةً عندما تردّد عدّة أنباء من خلال العميد علي جابر عن إمكانية تغيير الأعضاء حيث كانت ترغب الفنانة نجوى كرم بالإنسحاب، بالإضافة إلى الفنان احمد حلمي .

وبعدما بقيت الصّورة ضبابيّة حتى الآن رغم أنّ المرحلة الثانية من تجارب الأداء قد بدأت في بلدان عديدة مؤخرًا، على ما يبدو أنّ ملامحها بدأت تنكشف وتتوضّح وبتنا على دراية بنسبة كبيرة، باللّجنة النهائية للموسم السادس. هذا الأمر تجلّى بعدما فاجأ حلمي جمهوره بإعلانه عن أماكن ومواعيد الكاستينغ في مصر عبر حسابيه على موقع "إنستقرام" و"تويتر"، وطلب من المصريين الموهوبين التوجّه للأماكن المحدّدة من أجل الخضوع للإختبار وكتب: "اعزائي... اللي شايف ان عنده او عندها او عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد ان شاء الله".

وبهذا المنشور يكون النجم الكوميدي قد أكّد على مشاركته في البرنامج وحسم الجدل الذي انطلق حولها في الفترات الأخيرة، لا سيّما وأنّ عدّة تقارير أشارت إلى إحتمال إعلان انسحابه كونه سيكون مشغولاً بأعمال فنية مقبلة وسيضطرّ للسّفر خارجًا للتصوير... لكنّ هذا الرد كان كفيلاً بنفي كل ما يتمّ تناقله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعرب جمهوره عن فرحته بهذا الخبر متمنين له دوام التوفيق والنّجاح.

أمّا عن البقية أيّ كرم وناصر القصبي، كون علي جابر ما زال من ضمن اللّجنة، فرغم عدم ترويج النجمة اللبنانية التي صرخت في وجه معجبيها من قبل، لمواعيد التجارب مثل زميلها، فكما سبق وذكرنا، فقد أكّدت لإحدى متابعاتها عن مشاركتها في الموسم الأخير. وبالنّسبة للممثل الخليجي الذي هاجم الدراما الخليجية منذ فترة، فذكرت بعض المصادر ونقلاً عن جابر، أنّه سيتجيب لمطالب محبّيه ويعود عن قراره بالإنسحاب، وسينضمّ مجددًا لـ "ارب قوت تالنت 6" بعدما غادره في الموسم الخامس لأنّه انشغل بتصوير مسلسله "العاصوف"، حيث ضمِن المشاهدون حتى الآن بقاء كلّ من حلمي وكرم ضمن اللّجنة بالإضافة إلى القصبي بحسب ما تُشير المعلومات الأوليّة. وقيل أيضًا أنّه من المُفترض أن تبدأ اللجنة بالتصوير مع نهاية العام الحالي، ويُعرض بعد الانتهاء منه برنامج "عرب ايدول ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك