الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ارتباك الهام شاهين يضعها في موقف محرج بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام شاهين وأخطاء بالجملة في ختام مهرجان الاسكندرية 2015.

إختتم أمس مهرجان الإسكندرية السينمائي فعاليات دورته الـ31 لهذا العام على المسرح الكبير في الإسكندرية وسط حضور كثيف لأهمّ نجوم الفن والمجتمع أمثال الفنان محمود ياسين ، كريم عبد العزيز ، وزير الثقافة عبد الواحد النبوي، محافظ الإسكندرية هاني المسيري، الممثل سمير صبري، دريد لحام وزوجته، عمرو يوسف ، سامح الصريطي، نشوى مصطفى، هاني رمزي ، طارق لطفي، وغيرهم ...

هذه الدورة حملت إسم الفنان محمود ياسين تقديراً لدوره الكبير في نجاح السينما المصرية عبر السنين وكان عنوانها "السينما في مواجهة الارهاب" حيث عُرض 15 فيلماً من مختلف دول الشرق الأوسط وتمّ تكريم كثير من الفنانين المعروفين على رأسهم الفنانة سوسن بدر، المخرج الكبير محمد عبد العزيز، الممثلة هالة صدقي وآخرين ...

(إقرأوا أيضاً: الهام شاهين تكشف حقيقة مرض محمود ياسين)

ولكن، تعرّضت الفنانة الهام شاهين التي ترأست لجنة تحكيم المهرجان، لموقفٍ محرج خلال إلقائها كلمتها في الليلة الأخيرة، حيث أصيبت بإرتباك عندما ترجمت كلامها من العربي الى اللغة الأجنبية، وقالت رقم 15 بالعربية ثم بالفرنسية (تحديداً في الدقيقة 5:31 في الفيديو) بدلاً من الانكليزية فضحكت بكلّ عفوية لإستدراك الموقف أمام الحضور.

الهام التي لم يحالفها الحظ حينها، نسيت أيضاً أ ترحّب بالنجم "كاستال لو" الذي وصل من إيطاليا للمشاركة في المهرجان وألقت اللوم على مقدّميْ الحفل وأكملت حديثها وكأنّ شيئاً لم يكن.

يُذكر أنّ من أكثر الأفلام التي شهدت حضوراً قوياً، فيلم "الرابعة بتوقيت الفردوس" بطولة النجوم أسعد فضة، غفران خضور، محمد آل رشى، نوار يوسف، وغيرهم ... وكانت شاهين قد وصفت الأعمال المشاركة هذا العام بإنها رغم تميزها ومستواها الفني العالي، إلّا أنّها تصيب بالاكتئاب.

هذا وأضافت أنّ هذه الأفلام تبشّر بمستوى مميز ومحترم في الفترة المقبلة، مؤكّدة أنّ كلّ دولة عربية قدّمت أفضل ما لديها، كما وأملت أن تنتهي الحروب في وطننا العربي وفي كل دول العالم لأنّ الشعوب عانت الكثير من العنف والظام على أراضيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك