الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ارداف حليمة بولند تعرضها للسخرية في صورة عبر انستقرام

فإما عليها ممارسة التمارين الرياضية للتخلص منها أو الإستعانة ببرنامج الفوتوشوب!

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام عادت حليمة بولند كالعادة لتتشارك معنا بعض الصور التي تلتقطها عادةً عبر تطبيق سناب شات، ولأنّها واثقةٌ من نفسها إلى أبعد حدود وجريئةٌ بما فيه الكفاية لم تُرفق هذه الصورة بأي تعليقٍ أو عبارةٍ تتطرّق من خلالهما إلى لوكها بنفسها، بل اكتفت باستعراض جسدها وقوامها وكأنّ أحداً لا يملك جسماً رشيقاً مثلها.

وفي ما بدا أنّها معتّزةٌ تماماً بقوامها ومميّزاتها وترى نفسها كاملة ومثالية ولا تعاني من أي علّةٍ أو عيبٍ، ولا حتّى من أي نقصان أو زوائد، وفي ما بدا أنّها تقصد ارتداء هكذا ثياب وفساتين ضيّقة لتفصّل جسمها الذي تعتمد عليه لإثارة الجدل والإهتمام والتساؤلات، سارع الروّاد من ناحيتهم إلى انتقادها والتهجّم عليها والتجريح بها واتّهامها بالبدانة التي يبدو أنّها تتركّز عندها في منطقة الأرداف التي نراها بوضوح في معظم ثيابها ولا سيّما في مثل هذه الفساتين الضيّقة.

متألّقةً إذاً بثوبٍ طويلٍ وملوّنٍ، بدا جسم حليمة غير متناسق البتّة ما بين خصرها وصدرها وأردافها، ومع أنّها كانت تتمايل بدلعها الإعتيادي المبالغ به بالكعب عليه لم يخدمها حذاؤها أبداً في إخفاء هذه العاهة التي تطرّق إليها المعجبون على طريقتهم الخاصة فكتبوا:

"ياخي وش في بعض الحريم اجسامهم كذا من عند المكوه يمين ويسار طالع"، "خفيفة وماعندها ثقه بنفسها"، "تقول معجون أسنان من فوق معصور ومن تحت منتفخ"، "ليش صار كذا جسمها"، "عجوز مرهلة"، "ياشفت صورك تستعرضين بجسمك. اتذكر برامجك القديمه ذ بست، وصادوه الجزأ الاول ...كان جسمك ممسوح لامؤخرة بارزة ولاوركين بارزات ولاصدر بارز. الحين ماشاالله كلو بارز في بارز".

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ حليمة التي أثارت جدلاً كبيراً عبر الإنترنت حين نقلتنا معها إلى عيادة طبيب التجميل الذي تلجأ إليه بين الحين والآخر للخضوع لحقن الفيلر والبوتوكس، كانت قد أطلقت مؤخراً وعبر انستقرام مجموعتها الجديدة من القصص المخصصة للأطفال وعلّقت على الصورة ذات الصلة قائلة:

"اخيرا مجموعتي لقصص الاطفال راح تكون متوفره باجر في معرض الكويت للكتاب .. هذي المجموعة مهداة لكل حبايبي الاطفال وامهاتهم اتمنى تعجبكم".

شاهدوا أيضاً: "صورة حليمة بولند: الفوتوشوب حولها الى لعبة باربي مزيفة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك