الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازمة سعد المجرد لن تنتهي: محاميه انسحب واجراءات قاسية بإنتظاره

التعقيدات تزداد يومًا بعد يوم!

بات من المؤكّد أنّ أزمة الفنان سعد المجرد الجديدة التي دخل في دوّامتها لن تنتهي في القريب العاجل، وها هي تزاد تعقيدًا على ما يبدو وبحسب المعلومات الجديدة والتطورات المفاجئة التي حدثت مؤخرًا. ومع أنّ البعض قد تفاءل بإطلاق سراحه المشروط بعدما قيل أنّه اتهم بقضية اغتصاب ثانية وهنأوه النجوم بعد ذلك، إلا أنّ المستجدّات الأخيرة لن تمكّننا من الإستبشار خيرًا وذلك عقب إعلان محاميه الشهير إريك دوبوند موريتي انسحابه من قضيّته، بحسب ما انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه المعلومات للأسف أصبحت مؤكّدة، والمحامي الذي يوصف بـ "الوحش" والمعروف بمهنيّته العالية وشطارته تخلّى عن الفنان الشاب في أحلك الظروف، هو الذي تمكّن من إفلاته من قضبان السّجن في التهمة الأولى، أعلن وبشكل مفاجئ عن هذا الخبر، ولم يُعرف بعد الأسباب التي أدّت إلى اتخاذ هذا القرار في الوقت الحالي، إذ اكتفى بالقول أنّ "الأسباب مهنية". وعقب انتشار هذه الأخبار، انطلقت تحليلات كثيرة من قبل الجمهور لكن مهما كانت الأسباب فإنّ الحقيقة المُرّة قد وقعت بالفعل، وسيمثل عن المجرد المحامي جان مارك فيديدا، أمام المحاكم، وهو زميل له بفريق الدّفاع، خاصةً أنّه متابع لهذه القضية وحيثياتها منذ البداية.

وفي نفس السّياق، أفادت بعض التقارير مؤخرًا أنّ قاضي التحقيقات في مدينة سان تروبيه التي تمّ فيها تقديم الشكوى ضدّ النجم المعروف، قد اقترب من إعلان رفضه أو قبوله للدعوى المقدّمة من قبل الشابّة الثانية التي عرفنا عنها بعض المعلومات... إذ سبق وقيل أنّه أصرّ على إطلاق سراحه لعدم وجود الأدلّة التي تدينه بالإغتصاب، في حين كان المدعي العام بيار أربايا قد طلب استئناف قرار إطلاق السراح، ويرى أنّه يجب إيداعه السجن ريثما تنتهي التحقيقات، لأنّ تهمته رسمية، عدا عن محاسبته قانونيًا بمغادرته العاصمة الفرنسية من دون إذن من قاضي الحريات، لذا من المفترض أن تكون الإجراءات القاسية بانتظاره.

والجدير ذكره هنا أنّ تهم الإغتصاب والتحرش الجنسي التي يواجهها، كان قد نفاها بعض المقربين منه لا سيّما صديقه عادل معتوق الذي كتب عبر أحد حساباته مؤخرًا: "من المحكمة التي سيمثل فيها بعد ظهر هذا الْيَوْمَ صديقي سعد المجرد، لا يوجد اعتداء أو تحرش جنسي في الملف لا من قريب ولا من بعيد بعكس ما تم التداول به من بعض الحسدين وبعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي اضافة لذالك الصحافة الفرنسية مش دقيقة ولا مقدسة لنقل الخبر! مع كل احترام وتقدير لزميلة سعد المجرد هند صبري!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك