الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء النجمات بين الرقي والاثارة في عزاء المشاهير بالصور

تصفحوا معنا إطلالات الفنانات المثيرة للجدل في مراسم عزاء النجوم.

عندما يصلنا خبر وفاة شخص ما، أولى الأفكار التي تتراود الى ذهننا هي تقديم واجب العزاء ومواساة أهل الفقيد والدعاء لهم بالصبر والسلوان كي يتحمّلوا الحزن الكبير الذي دخل حياتهم من دون إستئذان.

وما بالكم إن كان أحد الراحلين ينتمي الى عالم الفن، فكيف ستكون ردّة فعل النجوم وما هي الخطوات التي سيقومون بها لمناجاة عائلته والصلاة على روحه.

ومن المُتعارف عليه في عادات وتقاليد الجنازة، أن يتقدّم الأصحاب والأقارب بواجب العزاء، وعندها تتهافت النجمات الى المكان ويجلسْن في الصالة المخصّصة لهنّ حيث ترصدهنّ عدسات الكاميرات ويتصدّرن عناوين الصحف والمجلّات نظراً لإطلالاتهنّ التي تتنوّع بين فاضحة وراقية، وبين الكلاسيكية والمبالغ بها.

نحن اليوم ننشر لكم بعض الصور لأبرز النجمات اللواتي ظهرن بالأسود وأثرْن الجدل من خلال ما إخترْن من ثياب، جاء بعضها مبالغ به ولا يليق بهذه الأجواء، والبعض الآخر أنيق وكلاسيكي، بعيداً كليّاً عن الإبتذال.

ومثالاً على ذلك، ظهرت هيفاء وهبي في إحدى المرات بقميص شفاف، تماماً مثل الممثلة المصرية زينة التي شكّلت صدمة لكثيرين يومها، كما ولا ننسى أن نذكر دومينيك حوراني التي أطلّت حزينة بفستان "سواريه" شبيه بذلك الذي تحيي فيه حفلاتها وسهراتها.

وفي المقابل، ظهرت أناقة نجوى كرم ولبلبة وغيرهما في الكثير من هذه المناسبات، ولم يسمحْن لأيّ أحد أن يعلّق على مظهرهنّ ولباسهنّ، لأنّهنّ أدركن تماماً السبب الرئيسي من ما يقمن به.

وهنا من الطبيعي أن تتربّص عيون الحاضرين لهذه الأزياء، خاصة وإن دخل معظمها في سياق الإثارة والإغراء، وعندها أسئلة كثيرة تتراود الى ذهننا:

أيجوز أن تطل النجمات بأزياء ملفتة ومغرية في المناسبات الحزينة؟ أليست الأصول أن يأتي تقديم واجب العزاء في المقام الأول قبل أن يفكّر الفنان بمظهره؟ سواء كانت أزياء راقية محتشمة أم ملابس فاضحة ومثيرة، ألا تعلم الفنانات أنّ سراديق العزاء ليست منصات لعرض الأزياء وإستعراض المفاتن؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك