الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء دنيا بطمة في رمضان تتميز بالغرابة بالصور: انتقاد وغزل في الوقت عينه

وهذا ما قالته عن أحدث إطلالة لها.

لا تتأخّر الفنانة دنيا بطمة عن جمهورها بمشاركة صورها التي توثّق فيها أحدث إطلالاتها في شهر رمضان المبارك، والتي تحرص فيها على ارتداء الفضفاض الطويل في معظم الأوقات كما يُلاحظ. وبعد استعرضنا معكم أبرز أزياء النجمة رؤى الصبان والفنانة امل العوضي في برامجهما الرّمضانية، سنقوم بجولة سريعة على صور بطمة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستقرام".

وروّجت الفنانة المغربية التي صدمتنا بتصريحها المستفزّ مؤخرًا، للقفطان المغربي بأكثر من صورة، حيث شاركت متابعيها عدّة لقطات لقفطان مغربي أحمر نجحت من خلاله بنيل إعجاب محبّيها، كذلك أطلّت بقفطان أبيض تخلّله التطريزات والورود الملوّنة، واضعةً تاج صغير على رأسها، فتغزّل بها جمهورها على هذا الشكل: "أميرة العشاق ماشاء الله عليك"، "الصراحة الرقي و الاناقة تتجلى في البساطة و انت هنا بنتي اكثر اكثر من رائعة..."، "جميلة وملكة وأميرۃ".

أمّا الأزياء التي ارتدتها النجمة الشابّة والتي تتّسم تصميماتها بشيء من الغرابة مثل تصميم بيجامة النوم التي أصبحت موضة رائجة بين النّجمات، حيث حصدت العديد من التّعليقات السلبيّة بعد ظهورها بهذه الملابس... وأطلّت في لقطة أخرى بعباية زهرية طويلة استعرضتها أمام جمهورها البالغ عدده أكثر من مليونين عبر "إنستقرام".

أمّا أحدث لوكاتها، فكانت عبارة عن "جلابية" جمعت بين اللّونين الأبيض والأخضر نسّقتها مع حذاء ذهبي بكعب عالٍ. ومازحت هنا متابعيها، قائلة أنّها قد تنشر طوال النّهار صورًا لها بهذه الإطلالة من شدّة إعجابها بالثوب وكتبت: "حبيت شكلي بهاد الجلابه احتمال نبقى نزلها لكم نهار كامل ههه... المهم نهاركم مبروك حبابي وصيام مقبول وذنب مغفور بإذن الله".

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنانة المعروفة كانت قد أثارت الجدل عندما أعلنت أنّ دور الفنانة ابتسام تسكت في مسلسل "سعيد وسحتوت" حيث تؤدّي شخصية "ياسمينة"، قد عُرض عليها قبلها لكنّها رفضته لأنّها انشغلت بأعمال فنيّة أخرى. وبعد هذا التّصريح، أكّدت كاتبة العمل المذكور بشرى ملاك أنّ المرشحة لهذا الدّور منذ البداية كانت تسكت، نافيةً ما جاء على لسان المغنيّة الشابّة. وعادت دنيا لتردّ من جديد، معتبرة نفسها محظوظة على عدم قبولها للدّور، مشيرة إلى أنّ المسلسل ضعيفًا ويحظى بالانتقادات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك