الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء رحمة رياض خليط بين الاثارة المهذبة والكلاسيكية الأنيقة بالصور

ذوق راقي واختيارات صائبة.

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج "ستار اكاديمي" عام 2010، ومنذ تلك الفترة استطاعت الفنانة رحمة رياض أن تطوّر من نفسها إن كان على الصعيد الفنّي أم على صعيد الإطلالات التي باتت توليها اهتمامًا كبيرًا وباتت أيضًا تبهر جمهورها بها... إذ تحرص دائمًا على مشاركة أحدث وأجدد صورها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، وتُفاجئنا بالتالي بأجمل لوكاتها التي تعتمدها في مناسبات عدّة.

وإلى جانب إصدار الأغاني والفيديو كليبات، تنشط رحمة في إحياء الحفلات العائلية والأعراس في مختلف البلدان العربيّة، لذلك تظهر بفساتين تختلف بالتّصميم والألوان، لكنّها تُحافظ في الوقت نفسه على الإحتشام وتجمع في الوقت نفسه بين والإثارة المهذّبة والكلاسيكية الأنيقة. فمن خلال متابعة سريعة لصورها، من السّهل ملاحظة هذه الأمور في معظم ستايلاتها.

واخترنا لكم من بين صورها، أجمل 10 فستاتين نستعرضها معكم، حيث أطلّت بها النجمة العراقية على متابعيها في فترات متباعدة، وكان أكثرها لفتًا للانتباه هو الفستان الأسود الطويل الذي تخلّله الخيوط البيضاء. واختارت رحمة معه أن ترفع شعرها على شكل ذيل الحصان، على عكس معظم التسريحات التي تترك فيها شعرها الأسود الداكن ينسدل على كتفيها.

أمّا الفستان الذي يمكن اعتباره الأكثر أناقة، فهو ذلك الفضي الذي يتميّز بقصتّه الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، بينما وضعت مكياجًا طغى عليه اللوّن النبيذي الذي زادها سحرًا وجمالاً. نفس الأمر بالنّسبة للفستان الأحمر الذي نسّقته مع حذاء باللون البيج، ولم تهدأ التعليقات الإيجابيّة حينها من قبل محبّيها بسبب تميّز لوكها.

أمّا بالنسبة لباقي فساتينها، فخطفت الأضواء مرّة بفستان أزرق يمكن وصفه بـ "الملكي" من دون شكّ... وأكملت حينها هذه الإطلالة بتاج صغير على شعرها، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بفستان آخر نحاسي اللّون مع وضع عقد ذهب في رقبتها، وغيرها من الستايلات التي نالت من حصّتة كبيرة من الضجّة والآراء المميزة التي أثنت على ذوقها واختياراتها الجميلة في كلّ ما يخصّ الأزياء والفاشين والموضة، إذ تنجح الفنانة المعروفة بأن تتصدّر العناوين عبر مواقع التواصل في كلّ مرة تنشر فيها صورة جديدة وتكون بكامل أناقتها ورقيّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك