ازياء صادمة اكتسحت عام 2017 بالصور: موضة غريبة عجيبة فاجأت الجميع

هل سنراها في 2018 يا ترى؟

بعد أن استعرضنا أجمل الفساتين والأزياء التي تألقت بها النجمات العربيات خلال عام 2017، حان الوقت لنستعرض أغرب الأزياء والتصاميم التي برزت خلال هذا العام على منصات العروض وخارجها. وفي حين وجدت الكثيرات من النساء صعوبة في إدخال هذه الأزياء إلى خزانتهن، لم تتردّد بعض النجمات وعارضات الأزياء في اعتمادها؛ فما رأيك في إلقاء نظرة على أبرزها؟

نبدأ أولاً بموضة اللؤلؤ التي ظهرت بشكلٍ كبير على الملابس العملية من سروال الجينز والقمصان والفساتين وغيرها. فكانت مودل روز السباقة إلى مواكبة هذه الصيحة إذ أطلّت في إحدى المرات عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وهي مرتدية فستاناً زهرياً قصير مزيّن بحبّات اللؤلؤ. كذلك، كانت العارضة السعودية أيضاً السباقة إلى اعتماد إحدى الصيحات الغريبة، والتي تتمثّل ببنطال الـ"Track pants"؛ فظهرت أيضاً عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بإطلالةٍ رياضية، منسّقةً هذا البنطال مع كروب توب سوداء وسترة بقماش الجينز. بدورها، رُصدت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أكثر من مرّة بهذا البنطال في إطلالاتها الكاجوال اليومية.

ومن بين الأزياء والملابس الغريبة التي اكتسحت الموضة لهذا العام، نذكر أيضاً نقشات الورد التي استخدمت لتزيّن الجينز من قمصان وسراويل إضافةً إلى التيشرتات القطنية والقمصان العملية. هذا وبرزت خلال هذا العام موضة الأكمام المنفخة والمتعدّدة الطبقات والتي تأتي على شكل جرس؛ فملأت الأسواق ورافقت إطلالات الكثير من النجمات ومدوّنات الموضة، مانحةً إياهنّ إطلالالة جريئة وملفتة للنّظر.

هذا ولا ننسى أيضاً ظاهرة البيجاما الساتان التي لم تعد حكراً فقط بإطلالة المنزل بل أصبحت اليوم حليفة المرأة لإطلالة عصرية وأنيقة خارجه. فاجتاحت هذه الظاهرة العالم بأسره بدءاً بنجمات هوليوود وعارضات الأزياء العالميات أمثال جيسيكا ألبا وجيجي حديد وريحانة وكيم كارداشيان وغيرهن... وصولاً إلى النجمات العربيات اللواتي لم يتردّد بعضهنّ على اعتمادها في مناسباتهنّ وإطلالاتهنّ الفخمة، ومن بينهنّ نذكر النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي إضافةً إلى النجمة المصرية ياسمين رئيس .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك