الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء غادة عبد الرازق تعرضها للاهانات: "صورة وحشه اوى غاده مايكل جاكسون"

لوك شبابي وجريء!

أصبحت أزياء الفنّانة غادة عبد الرازق التي تعتمدها في الفترات الأخيرة حديث الجمهور مع كلّ صور جديدة تنشرها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، فهم دائمًا ما يعتبرون أنّها "مُتصابية" وترتدي الملابس وتقوم بتصرّفات لا تليق بسنّها أبدًا... فيما على ما يبدو أنّ عبد الرازق تحبّذ التغيير في إطلالاتها وعدم الإعتماد على الكلاسيكيّة أو اللوكات المكرّرة.

ومن المعروف أنّها لا نادرًا ما تسلم من بعض التّعليقات القاسية التي يكتبها البعض تعقيبًا على صورها، وهذا ما حصل مؤخرًا، بعدما شاركت لقطات لها ظهرت فيها بستايل شبابي وجريء أقرب إلى ستايل النّجم الراحل مايكل جاكسون وهو ما أثار سخريّة العديد من متابعيها. وارتدت غادة قبّعة سوداء من Hermes"" ونظارة شمسية من "Versace"، فيما إكسسوارتها كانت من "Soniarykiel" والأزياء من "Parosh".

ومع أنّ الإعجاب بهذه الصّور قد حصد الآلاف من قبل متابعيها البال عددهم أكثر من 5 مليون، إلاّ أنّ آراء العديد منهم كانت ساخرة ومهينة لشخصها حيث انتقدوها على هذا الشّكل: "هو في ايه حضرتك ملك يا طنط"، "صورة وحشه اوى غاده مايكل جاكسون"، "الغوايش دى بتاعت مسلسل الحج متولى صح؟"، "جميله ولكن الاكسسوارات مش حلوين وموديل خجري بدوي جداً وهذا النوع من القبعات مش لابق كمان. حبيت اقول رأيي لأن انتِ ستار جميله وتستاهلي لووك "outfit" احلى. تحياتي..."، " مايكل رجع انتى ولا اية".

في إطار آخر، ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا وذلك بعدما لاحظوا قيام عبد الرازق التي أخافتنا بلوكات الماضي، بحذف جميع أصدقائها من أحد حساباتها الرّسمية من دون معرفة الأسباب الحقيقيّة التي دفعتها إلى القيام بهذه الخطوة. وأبرز هؤلاء النّجوم الذين قامت الممثلة المصريّة بإلغاء متابعتهم هي الفنانة شيرين عبد الوهاب التي فقدت والدها أمس، على الرّغم من الصداقة القوية والعلاقة الوطيدة التي تجمعهما. ورجّح البعض أن تكون الفنانة المعروفة مستاءة من زميلتها بسبب عدم دعوتها إلى حفل زفافها.

ولا ننسى أن نذكّر في سياق آخر، إلى أنّ برومو مسلسل "ضد مجهول" الذي تطلّ من خلاله غادة على محبّيها في رمضان 2018... قد طُرح منذ أيّام عبر السوشيل ميديا ولفتت فيه الأنظار خاصةً لناحية اللوك الجديد لشخصيّتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك